زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Clogs Shearling Grey

قباقيب النساء قباقيب للنساء مريحة وأنثوية

هل تبحثين عن قباقيب جديدة؟ سواء اخترتِ نمطًا كلاسيكيًا، أو طرازًا بشريط حول الكاحل، أو كعب ويدج: فإن طرازات القبقاب للنساء هي حقًا الأفضل ويمكن ارتداؤها بشكل مثالي في المنزل، وفي أوقات فراغك وحياتك اليومية.

هل تبحثين عن قباقيب جديدة؟ سواء اخترتِ نمطًا كلاسيكيًا، أو طرازًا بشريط حول الكاحل، أو كعب ويدج: فإن طرازات القبقاب للنساء هي حقًا الأفضل ويمكن ارتداؤها بشكل مثالي في المنزل، وفي أوقات فراغك وحياتك اليومية.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
54 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

قبقاب بيركنستوك للنساء: حذاء مريح شامل للعمل والترفيه

سواءٌ أكنتِ ترتدينه في العمل، أو في الأماكن الخارجية، أو في المنزل، فإنّ قبقاب النساء هو قبقاب حقيقي شامل. قبقاب بيركنستوك للنساء هو حذاء كلاسيكي للعمل والترفيه، ومتوفر بجلد قوي، ولباد صوفي عالي الجودة وأنواع أخرى من المواد. لأجيال عديدة، أثار هذا الحذاء – المصنوع في ألمانيا – إعجاب النساء براحته الممتازة وتصميمه الخالد.

قبقاب النساء: الجودة والراحة من بيركنستوك

قبقاب النساء من بيركنستوك هو الحذاء المثالي للقدمين المجهدتين. فهو يدعم الشكل الطبيعي للقدم بفضل نعله ذي الشكل التشريحي. حيث يوفر نعل الفلين واللاتكس راحة لا تُضاهى ويدعم وضعية القدم. وبفضل كفاءته العالية، يحتفظ قبقاب النساء هذا بشكله حتى بعد فترات طويلة من الارتداء. يوازن النعل البلاستيكي المصنوع من مادة أسيتات إيثيلين فاينيل (EVA) الخفيفة، المناطق غير المستوية من الأرض ويوفر تبطيناً لطيفاً وموثوقاً لكل خطوة. القبقاب القوي هو رفيق موثوق به لروتينك اليومي.

مجموعة كبيرة من المواد: قبقاب النساء مصنوع من الجلد، والباد الصوفي، وغير ذلك الكثير

اللباد الصوفي أو الألياف الدقيقة أو الجلد: يتوفر قبقاب النساء من بيركنستوك في مجموعة واسعة من المواد المختلفة لتناسب ذوقك الشخصي. يتم تحديد تصميم القبقاب ووظيفته من خلال خصائص المادة المستخدمة: فالمادة الأكثر نعومة مثل اللباد الصوفي مفيدة للأنشطة الترفيهية وتعمل بشكل جيد كنعال للحفاظ على قدمي المرأة الحساستين دافئتين. يضمن الجلد الطبيعي والجلد السويدي عاليا الجودة الحصول على حذاء قوي وموثوق للعمل اليومي. تتميز مادة البيركوفلور المبتكرة بجودة فريدة لكونها قابلة للتشكيل للغاية.

قبقاب النساء من الجلد – كلاسيكي وقوي

يتميز قبقاب النساء من بيركنستوك ببطانة نعل مصنوعة من الجلد عالي الجودة. الجزء العلوي مصنوع أيضاً من الجلد الطبيعي القوي. ويمكن ارتداء هذه الأحذية الكلاسيكية طيلة العام. يوفر قبقاب النساء من الجلد دعماً ممتازاً للقدمين المجهدتين ويلتف حول القدم برفق. يوفر القبقاب المصنوع من جلد النوبوك المُعزز بالزيوت مزيداً من السلامة: هذه المادة العلوية سميكة للغاية ومعالجة بحواف مفتوحة. ونتيجة لذلك، فإن الأحذية قوية للغاية ويمكن أن تتحمل مستوى استثنائياً من البلى والإجهاد.

اللباد الصوفي – جودة عالية وراحة

يوفر قبقاب بيركنستوك المصنوع من اللباد الصوفي راحة لا تُضاهى وبراعة عالية الجودة. تحافظ الطرازات الشتوية ذات البطانة الإضافية والطوق المريح على مناخ مريح لقدميك في الأيام الباردة. يُعد قبقاب اللباد من القطع التي تجذب الأنظار في فصل الصيف: حيث يُثير الصندل ذو كعب ويدج إعجاب الجميع بفضل الجزء العلوي المُزيّن بطبعات مترفة والمصنوع من اللباد الناعم، والمتين، والذي يسمح بمرور الهواء.

الألياف الدقيقة، والبولي يوريثان، والبيركوفلور – مواد مبتكرة ومتعددة الاستخدامات

يُعد قبقاب النساء من بيركنستوك المصنوع من مادة غير الجلد خياراً جيداً أيضاً. تخلق الألياف الدقيقة والنايلون والبولي يوريثان إطلالة مستقبلية وتصميمات رياضية. أما البيركوفلور متعدد الاستخدامات فهو سيد التحول. سواءً أكان بلمسة نهائية رقيقة ولامعة أو قماش سطحي مُعزز بالزيوت بعناية يبدو مثل الجلد – فدائماً ما يُثير القبقاب المصنوع من البيركوفلور إعجاب الجميع بمظهره الأنيق.

مواد نباتية – مستدامة وبلا منتجات حيوانية

الإصدارات النباتية الجديدة هي سمة مميزة من بيركنستوك: فبطانة النعل والجزء العلوي مصنوعان من الألياف الدقيقة المستدامة. وقد تم إنتاج القباقيب بلا منتجات حيوانية على الإطلاق وتم تحليل تركيبة المادة بواسطة مختبر مستقل.

تأتي قباقيب النساء في مجموعة واسعة من التصميمات

"ودائماً ما يكون قبقاب النساء خياراً أنيقاً. يقدم قبقاب النساء من بيركنستوك الإطلالة المناسبة لأي مناسبة مع تصميماته المتعددة والمختلفة. تحتوي مجموعتنا على الحذاء المثالي الذي يناسب جميع الأذواق، بدءاً من الطرازات الكلاسيكية البسيطة إلى الإصدارات ذات الأنماط المتحررة. وتمنح الأبازيم الدبوسية بأحجام مختلفة أو المرصع المعدني المزخرف قبقاب النساء مزيداً من التنوع البصري. 

كما أن المجموعة الواسعة من الطرازات لا تترك شيئاً مرغوباً عندما يتعلق الأمر بمجموعة الألوان المتاحة: فبالإضافة إلى مجموعة واسعة من الألوان، تتوفر قباقيب النساء من بيركنستوك بإطلالات معدنية فخمة أو تصميمات أنثوية بطبعات ورود. وبهذه الطريقة، فهي ليست مجرد قطع خالدة وأنيقة، بل توفر أيضاً الموثوقية والثبات. يُعد قبقاب النساء الأبيض الكلاسيكي مثالياً أيضاً للعمل، وليس مجرد جزءاً راسخاً من خزانة الملابس في المستشفيات وعيادات الأطباء. "

قباقيب العمل للنساء: راحة موثوقة للعمل اليومي

"إن التصميم القوي والملاءمة المريحة التي لا تشوبها شائبة لقباقيب النساء من بيركنستوك تجعل منها رفيقاً موثوقاً به لحياتك العملية اليومية. وبفضل إحساسها الرائع، والراحة الداعمة، والشكل الطبيعي، فإنها تُشكّل الرفيق المثالي للنساء اللاتي لديهن مهام تتطلب مجهوداً بدنياً مع نوبات عمل مرهقة وساعات عمل طويلة. 

يجعل نعل الحذاء المقاوم للانزلاق لقبقاب النساء من بيركنستوك قضاء فترات طويلة في المشي والوقوف خلال روتينك اليومي أسهل بكثير على الجسم. أما الطرازات ذات النعل الخارجي الفائق فهي مثيرة للإعجاب بشكل خاص بفضل مقاسها المثالي وحركتها الخفيفة المتدحرجة. ويوفر النعل الوسطي من أسيتات إيثيلين فاينيل تبطيناً إضافياً.  

وقد تم استخدام قباقيب العمل للنساء بالفعل لأعوام عديدة في المطابخ والمستشفيات لمساعدة الموظفين في اجتياز نوبات عمل طويلة وعصيبة. توفر الأشرطة حول الكاحل راحة إضافية عند المشي. وإليكِ ميزة أخرى: قبقاب النساء من بيركنستوك هو حذاء يمكن تعقيمه بسهولة. كما أن القباقيب مناسبة تماماً للعمل كحذاء للمزارعين وفي الأنشطة الترفيهية. "