1774 Milano أخضر
1774 Milano أخضر
للتكبير، ضع إصبعك على الصورة
للتكبير، مرّر فوق الصورة باستخدام الماوس أو إصبعك
للتكبير، ضع المؤشر فوق الصورة

1774 ميلانو

جلد طبيعي
لا ينطبق
شامل جميع الضرائب والرسوم بالإضافة إلى تكلفة الشحن
رقم العنصر 1017231 

Add to cart options

Product Actions

غير متوفر حالياً

يُرجى اختيار لون. يُرجى اختيار مقاس. يُرجى اختيار لون ومقاس. يُرجى اختيار بديل. يُرجى اختيار عرض. يُرجى اختيار لون وعرض. يُرجى اختيار عرض ومقاس. يُرجى اختيار لون ومقاس وعرض.

وصف المنتج

تحتفي مجموعة 1774 الحصرية بجوهر هوية بيركنستوك من خلال حرصها على الخامات الراقية والتفاصيل الدقيقة: حيث يضفي نعل الفلين/اللاتكس، المغلف بالكامل بالجلد الفاخر، إحساسًا غير مسبوق بالفخامة؛ كما يعد نعل الحذاء الجلدي فائق النحافة الذي تم تطويره حديثًا بالمرونة وطول العمر، بينما تضمن أجزاء البولي يوريثان المنقوشة بشكل فريد عدم الانزلاق. يتألق الصندل بمزيد من الرُقي بفضل تفاصيله الرقيقة مثل الإبزيم الصغير والمتناسق مع الألوان مع طبقة ملمسية من القماش.
  • نعل من اللاتكس والفلّين المشكّل تفصيلاً؛ تصميم متقن
  • الجزء العلوي: جلد طبيعي
  • بطانة النعل: جلد طبيعي
  • نعل الحذاء: أسيتات إيثيلين-فاينيل
  • التفاصيل: لون حذاء متناسق بإبزيم معدني قابل للتعديل؛ ويتميز النعل الداخلي بنقش العلامة التجارية 1774
1774 Milano

المادة

المادة العلوية: الجلد الطبيعي

الجلد الطبيعي الذي نستخدمه هو في الغالب جلد ناعم، وفي بعض الحالات نستخدم الجلد المجدول. يتميز هذا النوع من الجلد بالعديد من الخصائص الخاصة، مثل السماح بمرور الهواء، والتكيف مع شكل القدم، والمتانة.

النعل الداخلي: الجلد الطبيعي

يمكن التعرف على الجلد الطبيعي من خلال سطحه غير المعالج. تتعمد بيركنستوك ألا تعالج الحبيبات السطحية وغيرها من الخصائص المميزة. تستخدم بيركنستوك جلدًا قويًا بسُمك من 2,8 إلى 3,2 ملليمترات في المادة العلوية.

مادة النعل: الفلّين

إنّ الفلّين عبارة عن مادة مستدامة مستخرجة من طبقة لحاء شجر بلّوط الفلّين. هذا المنتج الطبيعي عازل ويوفر تبطينًا جيدًا جدًا.

النعل الخارجي: أسيتات إيثيلين-فاينيل

أسيتات إيثيلين-فاينيل هي مادة مرنة خفيفة جدًا وذات جودة عالية مع تبطين جيد للغاية. ونتيجةً لذلك، فإنها تُخفّف من التعرّجات البسيطة في الأرضية وتضمن أن تكون كل خطوة مبطّنة ببطانة رقيقة.