Milano Proenza Schouler أسود أبيض
Milano Proenza Schouler أسود أبيض
للتكبير، ضع إصبعك على الصورة
للتكبير، مرّر فوق الصورة باستخدام الماوس أو إصبعك
للتكبير، ضع المؤشر فوق الصورة

ميلانو برونزا شولر

جلد طبيعي
لا ينطبق
شامل ضريبة القيمة المضافة بالإضافة إلى تكلفة الشحن
رقم العنصر 1018093 

Add to cart options

Product Actions

غير متوفر حالياً

يُرجى اختيار لون. يُرجى اختيار مقاس. يُرجى اختيار لون ومقاس. يُرجى اختيار بديل. يُرجى اختيار عرض. يُرجى اختيار لون وعرض. يُرجى اختيار عرض ومقاس. يُرجى اختيار لون ومقاس وعرض.

وصف المنتج

ينضح صندل ميلانو الأيقوني من بيركنستوك بالحضرية والفخامة، من خلال تفاصيل بسيطة لكنها مذهلة: حيث يتباين الجلد المصقول والمُلمّع عالي المستوى مع درزات السرج، بينما يأتي النعل مغطى بالكامل بجلد نابا الناعم الذي يوفر مظهرًا موحدًا وأكثر تناسقًا. لتكريم حب بروينزا شولر لتفاصيل أحذية سنيكرز الرياضية الكلاسيكية، تقدم بيركنستوك لأول مرة على الإطلاق مشبك خطاف وحلقة ليحل محل الأبازيم الثلاثة.
  • نعل من اللاتكس والفلّين المشكّل تفصيلاً؛ تصميم متقن
  • الجزء العلوي: جلد العجل (2,4-2,6 مم)
  • بطانة النعل: جلد نابا
  • نعل الحذاء: أسيتات إيثيلين-فاينيل
  • التفاصيل: مشابك خطاف وحلقة قابلة للتعديل متناسقة مع لون الحذاء؛ درزة سرج بلون متباين؛ نعل يحمل توقيع العلامة التجارية المشتركة بيركنستوك وبروينزا شولر
Milano Proenza Schouler

المادة

المادة العلوية: الجلد الطبيعي

الجلد الطبيعي الذي نستخدمه هو في الغالب جلد ناعم، وفي بعض الحالات نستخدم الجلد المجدول. يتميز هذا النوع من الجلد بالعديد من الخصائص الخاصة، مثل السماح بمرور الهواء، والتكيف مع شكل القدم، والمتانة.

النعل الداخلي: الجلد الطبيعي

يمكن التعرف على الجلد الطبيعي من خلال سطحه غير المعالج. تتعمد بيركنستوك ألا تعالج الحبيبات السطحية وغيرها من الخصائص المميزة. تستخدم بيركنستوك جلدًا قويًا بسُمك من 2,8 إلى 3,2 ملليمترات في المادة العلوية.

مادة النعل: الفلّين

إنّ الفلّين عبارة عن مادة مستدامة مستخرجة من طبقة لحاء شجر بلّوط الفلّين. هذا المنتج الطبيعي عازل ويوفر تبطينًا جيدًا جدًا.

النعل الخارجي: أسيتات إيثيلين-فاينيل

أسيتات إيثيلين-فاينيل هي مادة مرنة خفيفة جدًا وذات جودة عالية مع تبطين جيد للغاية. ونتيجةً لذلك، فإنها تُخفّف من التعرّجات البسيطة في الأرضية وتضمن أن تكون كل خطوة مبطّنة ببطانة رقيقة.