1774 Jil Sander
أعاد الثنائي من المديرين الإبداعيين وراء جيل ساندر، لوسي ولوك ماير، التفكير في كلاسيكيات بيركنستوك من طرازات أريزونا، وميلانو، وبرلين - كخزانة ملابس مريحة لكنها راقية وضرورية لتجربتك مدى الحياة. تمد الطرازات الثلاثة الموجودة، التي تتميز الآن بتفصيلة أوسع ومستديرة وأعلى باللون الأسود، من التأريض ولكنها ذات ملمس متطور. تتباين أبازيمها الرفيعة المُعاد تصوُّرها من النيكل الساتان الفاخر بأناقة مع أشرطة من جلد العجل الخام والجلد السويدي. تُبرز لوحة الألوان الدافئة للكريمي والزيتوني، المصحوبة باللون الأسود المحايد، المظهر الطبيعي.

وكإضافة إلى المجموعة، فإن طراز فيلان المصمم حديثاً، والذي يأتي كإعادة ابتكار لصندل برلين ذي الأصابع المغلقة مع شريط من جلد النابا الناعم للالتفاف حول الكاحلين، هو الصندل المسطح بشريط المثالي للمسافرين المتمرسين من مختلف أنحاء العالم.

يعتمد كل من لوسي ولوك ماير، المستمدان من تجارب نشأتهما في جبال الألب السويسرية وكندا، على الطبيعة الأم كمصدر إلهام لا مثيل له. تتحدث المجموعة التعاونية، التي تتماشى بشكل فريد مع الطبيعة البشرية ونزاهة العلامتين التجاريتين، لغة "جيل ساندر" المعاصرة التي تم اكتشافها حديثاً.