زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Arizona

أريزونا: نموذجنا الكلاسيكي اكتشف جميع موديلات أريزونا الآن

صندل شائع ذو حزامين: حقق أريزونا نجاحًا كبيرًا منذ عقود ، مما منحه مكانة مرموقة. يتميز بتصميمه الخالد وهو دائمًا اختيار أنيق.

صندل شائع ذو حزامين: حقق أريزونا نجاحًا كبيرًا منذ عقود ، مما منحه مكانة مرموقة. يتميز بتصميمه الخالد وهو دائمًا اختيار أنيق.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
179 عناصر

أريزونا

صندل أريزونا بشريطين: قطعة أنيقة لا غنى عنها

أريزونا هو صندل بيركنستوك الأكثر مبيعاً. وقد طُرح في عام 1973، ويستقطب ملايين المعجبين المتفانين في جميع أنحاء العالم. ويقتني الكثير منهم عدة أزواج من هذا الطراز في خزانتهم. وذلك لأن هذا الصندل بشريطين، شأنه شأن جميع طرازاتنا الكلاسيكية، يأتي بعدد من الألوان والمواد المختلفة.

يتميز أريزونا بشريطين قابليْن للتعديل وإبزيم معدني خالٍ من النيكل لضمان قياس مريح للغاية. ويثبت الشريطان الصندل بإحكام في مكانه. إذن هذا الصندل بشريطين مريح، حتى على مسافات أطول. يوفر نعل الفلين واللاتكس ذو الشكل التشريحي الدعم، حتى عندما تكون على الطريق لفترات طويلة من الوقت. وقد يفسر ذلك سبب شعبية الصندل بين الرحالة حول العالم الذين يحملون أمتعتهم على ظهورهم.

ساعد أريزونا في تشكيل صورة بيركنستوك بشكل لم يفعله أي صندل آخر. وبالنسبة إلى الكثيرين، يُعد هذا الصندل مثالاً نموذجياً لصندل بيركنستوك نظراً لتصميمه الأيقوني. وعلى الرغم من أنه بالكاد تغير على الإطلاق من حيث الوظيفة والتصميم الأساسي في حوالي أربعة عقود، إلا أن الصندل أصبح عصرياً اليوم كما كان من قبل. ربما يرجع ذلك إلى أن هذا الطراز يقدم إصدارات أكثر من أي تصميم آخر. ونتيجة لذلك، كان هذا الصندل الكلاسيكي هو القطعة الأساسية لعشاق الموضة دوماً ومنذ عقود. لا غنى عن اقتناء أريزونا - ويجب أن يكون لدى الجميع زوج في خزانة ملابسهم.

يأتي الصندل بشريطين متعدد الاستخدامات في عدد من المواد المختلفة ومجموعات الألوان. هناك طرازات للعمل والترفيه، وطرازات يمكن ارتداؤها في الأماكن الداخلية والخارجية. وهناك تصميمات للنساء والرجال والأطفال. يجمع أريزونا بين اتجاهات الموضة وأجيالها. يُعد الصندل الكلاسيكي في آنٍ واحدٍ تعبيراً عن الموضة ومناهضاً للموضة - اعتماداً على المظهر الذي يتطلع إليه الشخص الذي يرتديه. بالنسبة إلى البعض، هو تصميم غريب ومخالف بشكل عمدي لقواعد التصميم، لكنه بالنسبة إلى البعض الآخر تعبير عن نمط حياة معين أو علامة على أنه جزء من مجموعة معينة (المهنيون). أو ربما يكون "مجرد" صندل لا مثيل له.

يُعد هذا الصندل بشريطين من بين أكثر الأحذية راحة في السوق، نظراً لتعدد استخداماته. وكما هو الحال مع كل صنادل بيركنستوك، فإن قلب أريزونا هو النعل الفريد ذو الشكل التشريحي بالحشوة المرنة من الفلين واللاتكس - والمصنوعة من مواد طبيعية عالية الجودة (الفلين الطبيعي، واللاتكس الطبيعي، والجوت، والجلد السويدي).

يمكن لأولئك الذين لا يرغبون في التخلي عن الراحة المألوفة لهذا الصندل عندما يذهبون إلى منتجع الصحة والجمال أو الشاطئ، أيضاً العثور على زوج مفضل من مادة EVA (أسيتات إيثيلين فاينيل) الخفيفة للغاية والمرنة للغاية في مجموعة واسعة من الألوان العصرية.

ويتوفر أريزونا أيضاً بنعل ناعم لأولئك الذين يفضلون حذاءً أكثر راحة. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من الراحة اختيار واحد من الطرازات العديدة مع نعل مبطّن جزئياً أو نعل مبطّن بالكامل. يستخدم النعل المبطّن جزئياً جلد نابا عالي الجودة بدلاً من الجلد السويدي الناعم المخملي كطبقة علوية. ومع النعل المبطّن بالكامل، تُبطّن حواف النعل أيضاً بجلد نابا المرن يدوياً في عملية شاقة.

يحظى أريزونا بشعبية متساوية بين النساء والرجال، ويتوفر بمقاسات من 35 إلى 50. تتوفر طرازات الأطفال بمقاسات 26 وما فوق. وكما هو الحال مع جميع صنادل بيركنستوك، يتوفر الطراز بشريطين في عرضين (العادي والضيق) لضمان مقاس جيد.