زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Gizeh

جيزة: أنيق في جميع الاوقات اكتشف جميع موديلات جيزة الآن

يجمع جيزة الكلاسيكي الأنيق بين القبضة المثلى والتصميم البسيط والعصري.

يجمع جيزة الكلاسيكي الأنيق بين القبضة المثلى والتصميم البسيط والعصري.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
67 عناصر

بيركنستوك جيزة

انتعل هذا الصندل الكلاسيكي الحقيقي من بيركنستوك وابدأ المشي على السحب. يُعد صندل بيركنستوك جيزة، الذي يتم ارتداؤه في جميع أنحاء العالم والمعروض على المدرجات الدولية، الحذاء الذي لا غنى عنه لموسم الصيف هذا العام. يجمع الصندل الأيقوني بين الأناقة والوظيفة ويوفر راحة استثنائية ودعماً طيلة اليوم.

تعبير خالد للموضة - بيركنستوك جيزة

بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع ويطول النهار، يحين الوقت لصندل جديد يتلألأ في الصيف! ما الذي يمكن أن يكون أكثر ملاءمة من زوج صندل عملي بإصبع ومريح يمكن ارتداؤه مع أي من ملابسك المفضلة؟ لطالما كان صندل بيركنستوك جيزة واحداً من أشهر طرازات بيركنستوك وأكثرها شهرةً منذ عقود عديدة حتى الآن. وهذا ليس مفاجئاً. تم ابتكار هذا الصندل الكلاسيكي الأصلي في عام 1983 ومنذ ذلك الحين، لم يتغير تصميمه ووظائفه. وبفضل أسلوبه البسيط ومظهره الخالي من الكشكشة، لا يُعد جيزة عنصراً أساسياً في خزانة ملابس العديد من النساء فحسب، بل احتضنه أيضاً عدد لا يحصى من الرجال المهتمين بالموضة والذين يرغبون في إضافة لمسة من الرُقيّ غير الرسمي إلى ملابسهم الصيفية. اكتشف مجموعة واسعة من درجات الألوان والمواد الجذابة في متجر بيركنستوك عبر الإنترنت واعثر على صندل جيزة المثالي لهذا الصيف:

بيركنستوك جيزة أسود
بيركنستوك جيزة ذهبي
بيركنستوك جيزة معدني
بيركنستوك جيزة فضي
بيركنستوك جيزة بني

بالإضافة إلى الألوان الرقيقة والطبيعية مثل الرمادي الحجري أو الكاكي أو البني الطوبي، يتألق بيركنستوك جيزة أيضاً في المواد والأنماط العصرية التي تجعلك مميزاً عن الآخرين. ومع اللون المائي الرمادي الحجري المعدني الرائع، أو الأرجواني المعدني الكهربائي، أو الكريمي البحري، يمكنك التعبير عن نفسك بصدق مع الشعور بالراحة التامة في كل حركة ممكنة. أما إذا كنت تحب المظهر الأنيق للجلد اللامع، فإن طراز جيزة التانجو اللامع باللون الأحمر يناسب ذوقك، بينما يحصل عشاق الموضة الحقيقيين على أحدث نسخة من الصندل الشهير: استجابةً لأحدث اتجاهات عروض الأزياء، يتميز طراز جيزة بلاتفورم بنعل سميك عصري مقاس 25 مم يُطيل ساقيك ويُضفي لمسة مثالية على إطلالتك.

صندل بيركنستوك جيزة لجميع المناسبات

بغض النظر عما إذا كنت ذاهباً لقضاء عطلة أو للقيام بمهام أو تحتاج إلى صندل موثوق وأنيق لحفل عيد الميلاد التالي الذي تحضره - فإن بيركنستوك جيزة يساندك: يُلبّي النعل المدمج من الفلين واللاتكس حاجة كل جزء من قدمك ويجعلك تشعر وكأنك تقف في الرمال حتى بعد يوم طويل من التنقل. تضمن لك مجموعة طرازات جيزة المتوفرة في متجر بيركنستوك عبر الإنترنت العثور على الزوج المثالي الذي يكمل إطلالتك الرياضية، أو مجموعاتك الصيفية المرحة، أو ملابسك اليومية غير الرسمية. إذا كنت تحب قضاء الوقت بجوار حمام السباحة أو الشاطئ أو البحيرة، فإن طراز جيزة المناسب للماء بألوان هادئة ونابضة بالحياة سيزيد من أفضل مظهر للشاطئ مع تعزيز صحتك وعافيتك مع كل خطوة تخطوها.

صندل جيزة للجميع

على مدى أكثر من 240 عاماً، كانت مهمة بيركنستوك هي إنتاج أحذية صحية للنساء والرجال والأطفال. ونظراً لأن الجميع يستحق زوجاً من الصنادل عالية الجودة التي تعزز رفاهيتهم وخطوة صحية، فإن تصميم جيزة وبنيته المحايدة للنوع الاجتماعي مصممة لجذب كل شخص يقدر التصميم الخالي من العيوب، والأداء الوظيفي، والراحة التي لا هوادة فيها. يشعر العديد من الرجال من جميع الأعمار بأفضل حلة في درجات ألوان هادئة مثل الأزرق الداكن أو قهوة الموكا أو الأسود، حيث يمكنهم بسهولة ارتداؤه مع سروال قصير وتي شيرت أو جينز وقميص أبيض بأزرار كاملة. وفي حين أن جميع طرازات جيزة تتميز بشريط قابل للتعديل يضمن مقاس مخصص مريح، إلا أنها تأتي أيضاً بعرضين مختلفين، ضيق وعادي. تجعل المواد الفاخرة مثل الجلد المُعزز بالزيوت أو بيركوفلور نوبوك الناعم صندل بيركنستوك جيزة قطعةً مناسبة لكل الأماكن ورفيقاً موثوقاً في كل حالة.

جيزة والنعل السحري

في قلب جميع طرازات بيركنستوك جيزة المصنوعة من الجلد والبيركوفلور، يوجد نعل من الفلين المُحدّد الذي يتوافق مع شكل قدمك. وعلى الرغم من أن مزيج الفلين واللاتكس الفريد يجعل النعل مرناً للغاية وممتصاً للصدمات، إلا أنه مبطّن بالجلد السويدي الفاخر الذي يستقر على بشرتك بنعومة ولطف. تحيط دعامة الكعب العميقة بالكعب وتحافظ على تبطينه الطبيعي أسفل عظم الكعب مباشرةً حيث يمكن أن يوفر لك أفضل دعم. علاوةً على ذلك، تمنحك دعامة القوس الواضحة موقفاً قوياً حتى عندما تصبح الأمور صعبة. وأخيراً وليس آخراً، يضمن صندوق الأصابع الفسيح وقالب الأصابع المرتفع إمكانية أن تنتشر أصابع قدمك بشكل طبيعي ويشجعان على الحركة الطبيعية لقدمك. ويبقى الجزء الأفضل هو: على الرغم من أن صندل بيركنستوك جيزة هو صندل منعش يحافظ على انتعاش قدميك طوال اليوم، إلا أنك ستحصل تقريباً على قدر كبير من الدعم كما لو كنت ترتدي حذاءً مغلقاً.