زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Madrid

مدريد بسيط وأنيق: صندل مبدع بحزام واحد

مدريد هو رمز أصيل باعتباره أقدم طرازات بيركينستوك ويتميز بتصميم لا مثيل له. غطاء إبزيم جديد أو تحديث الخامة أو اللون - هذا الصندل الأسطوري هو دائمًا قطعة أنيقة لا غنى عنها.

مدريد هو رمز أصيل باعتباره أقدم طرازات بيركينستوك ويتميز بتصميم لا مثيل له. غطاء إبزيم جديد أو تحديث الخامة أو اللون - هذا الصندل الأسطوري هو دائمًا قطعة أنيقة لا غنى عنها.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
40 عناصر

بيركنستوك مدريد - الأناقة الكلاسيكية تلتقي بالراحة المطلقة

جدّد خزانة ملابسك الصيفية مع صندل بيركنستوك الأكثر شهرة. يجمع صندل بيركنستوك مدريد، الذي يتم رصده بانتظام على المدرجات الدولية، بين كل سمة من سمات الصندل المثالي في حزمة واحدة مذهلة: تصميم بسيط ومواد عالية الجودة وراحة استثنائية.

مشهور في المملكة المتحدة: بيركنستوك مدريد

هل تبحث عن صندل مريح ومتعدد الاستخدامات يحافظ على انتعاش قدميك طيلة اليوم ويرتقي بجميع ملابسك؟ انتعل بيركنستوك الكلاسيكي الحقيقي واستمتع براحة استثنائية ودعم القوس مع كل خطوة تخطوها. يأتي طراز بيركنستوك مدريد بعرضين مختلفين ويتميز بشريط واحد بسيط يمكن ضبطه بشكل فردي ليناسب قدميك. يتيح لك ذلك إنشاء مقاس مخصص حقيقي في غضون ثوانٍ. ونظراً لشعبيته الهائلة في جميع أنحاء العالم، فإن بيركنستوك مدريد متوفر الآن بالعديد من درجات الألوان والمواد المختلفة، لذا يمكنك اختيار الطراز الذي يتناسب بشكل أفضل مع مجموعاتك الفريدة:

بيركنستوك مدريد أسود
بيركنستوك مدريد فضي
بيركنستوك مدريد معدني
بيركنستوك مدريد ذهب
بيركنستوك مدريد أحمر

ما المواد المستخدمة في بيركنستوك مدريد؟

على مدى أكثر من 240 عاماً، كانت العلامة التجارية بيركنستوك تنتج الصنادل للنساء والرجال والأطفال بأكثر الطرق أخلاقية واستدامة. ووفقاً لمبادئ التقاليد القديمة لحرفية الصنع اليدوية التي انتقلت من جيل إلى آخر، تدخل أفضل المواد فقط منشآت الإنتاج في ألمانيا. يتم اختبار جميع المواد المستخدمة بحثاً عن مواد ضارة وتخضع لضوابط الجودة والسلامة الأكثر صرامة قبل ملامستها لبشرتك.

النعل: يتكون النعل ذو الشكل التشريحي والذي يُعد جزءاً لا يتجزأ من كل طراز من طرازات بيركنستوك مدريد من ثلاث مواد طبيعية عالية الجودة: الفلين، واللاتكس، والجوت. يأتي الفلين من اللحاء الخارجي لبلوط الفلين الذي ينمو في البرتغال وإسبانيا. وبعد الحصاد، ينمو الفلين مرة أخرى بعد 7 إلى 10 أعوام. يصبح نعل الفلين، الممزوجة باللاتكس الطبيعي من راتنج أشجار المطاط، أكثر مرونة وأكثر امتصاصاً للصدمات. وبفضل أليافه الممتصة للرطوبة، توفر مادة الجوت المتجددة هيكل قوي فوق حشوة النعل وأسفله.

الأشرطة: يأتي الشريط البسيط الذي يمكن اعتباره أكثر ميزات التصميم جاذبية في بيركنستوك مدريد بمجموعة متنوعة من المواد المختلفة. اعتماداً على أسلوبك الشخصي وتفضيلاتك، يمكنك اختيار الجلد المُعزز بالزيوت الممتاز أو الجلد الناعم بالإضافة إلى بدائل الجلد المبتكرة التي تسمح بمرور الهواء مثل البيركوفلور نوبوك أو البيركوفلور اللامع الأنيق. وبغض النظر عن المادة العلوية التي تبحث عنها، يمكنك الاطمئنان إلى أن البطانة الداخلية لكل شريط تتلامس برفق مع بشرتك وتتكيف مع شكل قدمك.

الأبازيم: تأتي طرازات بيركنستوك مدريد جميعها بأبازيم دبوسية معدنية متينة ليست فقط عملية للغاية لكنها أيضاً ميزة تصميم عصرية. الأبازيم جميعها إما من لون واحد أو ملونة وتُظهر شعار بيركنستوك المميز. تستخدم بعض الطرازات مثل مدريد بإبزيم كبير نسخة أكبر من الإبزيم الدبوسي كقطعة جذابة مبهجة على شريط من الجلد بسيط. وإذا كنت تبحث عن صندل بشريط واحد ينضح بالبساطة والأناقة في الوقت نفسه، فربما تكون قد وجدت شريكك المثالي.

ما طرازات بيركنستوك مدريد المتوفرة؟

من البساطة والسلاسة إلى السحر والعصرية: يغطي صندل بيركنستوك مدريد جميع احتياجات أحذيتك. تُعبّر النساء اللاتي يشعرن بالانجذاب إلى الألوان الرقيقة عن أنفسهن بارتداء بيركنستوك مدريد باللون الأسود، أو الأبيض، أو الزيتوني، أو قهوة الموكا، أو البرونزي. تُكمل درجات الألوان الهادئة التصميم الخالي من المتاعب شريط واحد للصندل وتسمح بتركيبات ملابس لا حصر لها. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في التميز عن الآخرين، فإن المواد العلوية مثل الثعبان السحري أو الأحجار المعدنية النحاسية موجودة لتناسب ذوقك. ولإضافة لمسة من الأنوثة إلى ملابسكِ الصيفية، فإن بيركنستوك مدريد متوفر أيضاً بألوان الباستيل الناعمة وأنماط الورود المرحة التي ستجعلكِ ترغبين في التجول في الحديقة وأنت ترتدين فستانك الصيفي المفضل.

لماذا يعزز بيركنستوك مدريد رفاهيتك

يقع في قلب كل صندل بيركنستوك مدريد النعل الشهير المُشكّل حسب طبيعة القدم البشرية. تخدم كل تفاصيل الهيكل غرضاً محدداً وتجعلك تشعر وكأنك تقف في الرمال حتى بعد ساعات لا حصر لها على قدميك. تثبت دعامة الكعب العميقة كعبك في مكانه وتحافظ على التبطين الطبيعي أسفل عظم الكعب مباشرةً. وهذا يوفر للقدم الدعم الكافي عندما تكون في صندل مثل بيركنستوك مدريد كما هو الحال عندما تكون في حذاء مغلق يحيط بالقدم. بالإضافة إلى ذلك، توفر دعامات القوس المتعددة، وقالب الأصابع المرتفع الثبات الذي تحتاجه وتوفر وقفة قوية حتى أثناء الحركات المفاجئة. انتعل زوجاً من طرازات بيركنستوك مدريد الشهيرة واستمتع بالراحة الحقيقية والرُقي غير الرسمي!