زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Boston

بوسطن: القبقاب الكلاسيكية اكتشف جميع موديلات بوسطن الآن

يبرز بوسطن الكلاسيكي بمخططه البسيط وهو ضروري لكل من الرجال والنساء. ما عليك سوى تجربته وستكون جاهزًا للانطلاق!

يبرز بوسطن الكلاسيكي بمخططه البسيط وهو ضروري لكل من الرجال والنساء. ما عليك سوى تجربته وستكون جاهزًا للانطلاق!

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
40 عناصر

بوسطن

قبقاب بوسطن الكلاسيكي: منطقة راحة لقدميك

انتعله وستستمتع بالراحة! يمثل طراز بوسطن الراحة الخالصة. بالإضافة إلى نعل الفلين واللاتكس ذو الشكل التشريحي، يضمن الغطاء الموجود على طول مقدمة الحذاء بالكامل راحة ممتازة. يسمح لك الشريط القابل للتعديل والإبزيم بملاءمة مقاس القبقاب على قدمك بشكل فردي. لذلك فهو يشعر بالراحة من دون أن يكون مقيداً. ويحمي أصابع قدميك. وهذا يجعل بوسطن الحذاء المثالي لارتدائه في الأماكن الداخلية والخارجية، وللأنشطة الترفيهية والعمل.

يُضفي الشكل الفريد ونعل الفلين واللاتكس غير المتماثل ذو الشكل التشريحي على هذا القبقاب الكلاسيكي مظهراً مميزاً. أما إذا كنت تبحث عن قبقاب يجعل قدمك تبدو نحيفة حقاً، فأنت في المكان الخطأ. لكن إذا كنت تبحث عن حذاء يُناسب قدميك بينما تُعبّر أيضاً عن الموضة، فهذا هو الحذاء المناسب لك. بالكاد يوجد طراز بيركنستوك آخر خضع لتغيير صورته مثل هذا الطراز الكلاسيكي. صُمّم بوسطن في الأصل كحذاء مناسب للمنزل والعمل، وقد أصبح قطعة "رائجة" في دوائر الموضة على مدار الأعوام العديدة الماضية.

وكما هو الحال مع جميع طرازاتنا الكلاسيكية، يأتي بوسطن بعدد من الألوان والمواد المختلفة. تتجلى الطبيعة الحقيقية لهذا القبقاب الكلاسيكي بسهولة في جميع إصداراته المصنوعة من الجلد الطبيعي. هناك أيضاً نسخة بها جزء علوي ناعم مخملي من اللباد للاسترخاء في المنزل. هذه القطعة هي المكمل المثالي لإطلالات الشارع العصرية، إما بلمسة نهائية معدنية مذهلة أو مزينة بمسامير. ويمكن لأولئك الذين لا يرغبون في التخلي عن الراحة المألوفة لهذا القبقاب عندما يذهبون إلى منتجع الصحة والجمال أو الشاطئ، أيضاً العثور على زوج مفضل من مادة EVA (أسيتات إيثيلين فاينيل) الخفيفة للغاية والمرنة للغاية في مجموعة واسعة من الألوان العصرية.

أما قلب بوسطن فهو النعل الفريد ذو الشكل التشريحي مع الحشوة المرنة من الفلين واللاتكس - والمصنوعة من مواد طبيعية عالية الجودة (الفلين الطبيعي، واللاتكس الطبيعي، والجوت، والجلد السويدي). امنح قدميك المتعبتين قسطاً من الراحة وانزلق إلى منطقة الراحة!

يحظى بوسطن بشعبية متساوية بين النساء والرجال، ويأتي القبقاب بعدد من الإصدارات المختلفة بمقاسات من 35 إلى 50. وكما هو الحال مع كل صنادل بيركنستوك، يتوفر القبقاب بعرضين (العادي والضيق) لضمان مقاس جيد. يتوفر بوسطن للأطفال من مقاس 26 فما فوق.