زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Low Shoes

حذاء بكعب منخفض للرجال كلاسيكي ومتطور في الوقت نفسه

من كان يعتقد أن الأحذية بكعب منخفض يمكن أن تكون أنيقة للغاية؟ توفر أحذية بيركنستوك بكعب منخفض للرجال أعلى درجات الراحة والتصميم الخالد.

من كان يعتقد أن الأحذية بكعب منخفض يمكن أن تكون أنيقة للغاية؟ توفر أحذية بيركنستوك بكعب منخفض للرجال أعلى درجات الراحة والتصميم الخالد.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
24 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الحذاء بكعب منخفض للرجال: عناية أقل، من دون إزعاج

لمواكبة قائمة رغبات الرجال من أحذية بيركنستوك حتى يومنا هذا، تتضمن مجموعتنا من الأحذية بكعب منخفض للرجال تصميمات ذات أداء يستمر طيلة الأيام الطويلة والليالي المزدحمة. لكننا لا نخدم الرجل المتنقل عالي الأداء فحسب. تتطور أحذية الرجال من بيركنستوك مع الإحساس بالأناقة أيضاً. لقد أتقنّا مفهوم الموضة مع الوظيفة من خلال المظهر البسيط كأساس للحذاء.

أبرز التصميمات

يضمن الملف البسيط لأحذية الرجال لدينا تجربة سهلة لاستكشاف المجموعة. يسهل ارتداء أحذية القارب بأربطة (إيداهو)، وحتى أحذية أوكسفورد التقليدية تكون منخفضة الصيانة بما يكفي لارتدائها والحفاظ عليها آمنة بمجرد إعادة ارتدائها (باسادينا). حذاء سنيكرز الكاجوال هو الحذاء الكلاسيكي المفضل، سواءٌ أكان من الجلد الأبيض القديم (آران) أو عند اختيار مزيج من الأقمشة لإطلالة غير تقليدية (إلينوي).

وعندما يتعلق الأمر بسهولة الارتداء، فليس هناك أفضل من أحذية الرجال بدون أربطة. ومن الأمثلة على التصميمات التي صمدت أمام اختبار الزمن؛ الحذاء الخفيف سهل الارتداء (دوما)، والحذاء البسيط بتصميم القبقاب المغلق من الأمام والذي يُعيد تسمية جمالية بيركنستوك الأصلية (لندن). يمكن للمرء أن يرتديها ويخلعها بأقل قدر من الإزعاج. وبالنسبة إلى البعض، هذا أكثر مما يكفي.

هيكل بيركنستوك

يتم دمج العناصر الصحيحة بعناية لابتكار مجموعة من الأحذية الرجالية المتينة بقدر ما هي أنيقة.

  • الأساس– تعمل الأقمشة الخفيفة والمتينة، والنعال المرنة، والنعل المثالي بشكله التشريحي معاً في كل حذاء مُصمَّم لمجموعة الأحذية بكعب منخفض للرجال. يتميز الحذاء الخفيف باري بلمسات نهائية من الأنسجة بكونه خفيفاً وسهل الارتداء، في حين تأتي مجموعة متنوعة من التصميمات ذات اللمسات النهائية الجلدية الممتازة متينة للغاية في مواجهة الطقس والملابس الصلبة العامة. يستخدم دوما شريطاً مطاطياً لزيادة الراحة ويضيف ملمساً إلى تصميمه البسيط. وفي كل حذاء، يعمل نعل بيركنستوك الأصلي المصنوع من الفلين على ابتكار خطوة مصممة خصيصاً لكل مرتدي له لدعم صحة القدمين على المدى الطويل.
  • هيكل انسيابي بلا درز– يُظهر التصميم الهيكلي السلس بلا درز تماماً لبعض أشهر طرازاتنا—ماين، مونتانا بأربطته غير التقليدية— الإطلالة الواضحة لحذاء بيركنستوك المثالي. تُبرز المسامير والأربطة القليلة بساطة التصميم مع إضافة عناصر عملية تُعزّز سهولة الارتداء.