زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Multi-straps sandals

صندل بأشرطة متعددة للنساء اكتشفي أنماط الصندل بأشرطة متعددة الخفيفة والمنعشة

هل تريدين أن تظهري بإطلالة أنيقة؟ لا شيء أسهل مع الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك. تتميز طرازاتنا بتصميمها الفردي والراحة المثالية وتضمن إطلالة أنيقة.

هل تريدين أن تظهري بإطلالة أنيقة؟ لا شيء أسهل مع الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك. تتميز طرازاتنا بتصميمها الفردي والراحة المثالية وتضمن إطلالة أنيقة.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
57 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك للنساء هو من الصيحات المحددة للموضة.

يجذب الصندل بأشرطة متعددة للنساء الأنظار بشريط واحد يحتوي على ثلاثة أبازيم معدنية. لضمان مقاس مثالي، يمكن ضبط الأبازيم لتناسب شكل قدمك. كما توفر الأشرطة والأبازيم تفاصيل جذابة تُبرز المظهر الشخصي لهذا الصندل. الصندل بأشرطة متعددة الكلاسيكي من بيركنستوك هو القطعة المثالية للنساء الأنيقات الواثقات. يُعد صندل كارانت للنساء من القطع العصرية التي لا غنى عنها في فصل الصيف. تجعل التصميمات، والأنماط، والألوان المختلفة صندل بيركنستوك للنساء عصرياً ومتعدد الأوجه. سواء أكنتِ ترتدينه للعمل، أو في وقت فراغكِ، أو للقاء الأصدقاء المقربين، فإن هذا الصندل هو الخيار المناسب دائماً.

ما الإصدارات المتوفرة لطراز فلوريدا الرائع؟

صندل فلوريدا بأشرطة متعددة للنساء هو صندل كلاسيكي يعود إلى سبعينيات القرن الماضي مع لمسة جديدة لامعة. هذا هو الصندل المناسب للنساء اللاتي يرغبن في الاستمتاع بالصيف. يتميز هذا الصندل النسائي بتصميم أنثوي وأنيق. يتميز فلوريدا بأنماط رومانسية مزينة بالورود وألوان بسيطة ورقيقة - وهو عبارة عن صندل بأشرطة متعددة للنساء العصريات اللاتي يقتربن من الحياة بأسلوب واثق. ويبدو هذا الصندل رائعاً مع الجينز والتي شيرت. ومع ذلك، يمكن أيضاً ارتداء هذا الصندل مع تنورة بسيطة أو سروال جذاب. سواءٌ أكنتِ تسعين إلى الحصول على إطلالة أنيقة أو غير رسمية، فإن طرازات بيركنستوك فلوريدا تلائم جميع الأذواق في عالم الموضة، كما أنها متعددة الاستخدامات للغاية - حتى أنها تبدو جيدة مع الجوارب!

هل يتوفر أيضاً الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك بنعل ناعم؟

تتعرض أقدامنا يومياً لمستويات عالية من الإجهاد ولهذا تحتاج النساء النشيطات إلى صنادل بيركنستوك، التي تتكيف بشكل مثالي لمواجهة تحديات حياتك اليومية. يُوفّر صندل النساء بأشرطة متعددة من بيركنستوك الراحة اللازمة لقدميكِ بفضل الجزء العلوي من البيركوفلور سهل التنظيف واللطيف على البشرة. ويتوفر الصندل بأشرطة متعددة أيضاً مع نعل ناعم، ما يجعله مريحاً وناعماً بشكلٍ رائع. هذا النعل مبطن بالجلد السويدي المريح. يسمح نعل أسيتات إيثيلين فاينيل الخفيف مع مداس بحركة طبيعية للقدم، وبالتالي للجسم، وهو ما يوفر راحة إضافية. توجد ثلاثة أبازيم معدنية ضيقة وثابتة وقابلة للتعديل بشكل فردي تجعل من الممكن ضبط أشرطة الحذاء للحصول على مقاس يناسب شكل قدمك تماماً. وفي أشهر الصيف، يُعد الصندل بالتصميم الخفيف والمتجدد الهواء قطعة لا غنى عنها.

ماذا يجب أن أفعل إذا كان الصندل بثلاثة أشرطة من بيركنستوك يصدر ضوضاء صرير؟

في بعض الأحيان، يمكن أن يبدأ الصندل بثلاثة أشرطة في إصدار أصوات صرير. وتأتي هذه الضوضاء عادةً من نعل الحذاء ويمكن أن تنتج عن أشياء مختلفة. وفي بعض الأحيان، يكون السبب ببساطة هو أن الحذاء لا يزال جديداً نسبياً ولم يتم ارتداؤه بشكل صحيح بعد. في هذه الحالة، يجب أن يتوقف الصرير بمرور الوقت. ومع ذلك، عندما لا يكون الأمر كذلك، يمكن رش الأحذية المصنوعة من الجلد الأصلي ببعض بودرة الأطفال. ويمكن أن يكون هذا علاجاً سريعاً ومهنياً. عادةً، لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للتعود على ارتداء الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك. من المهم أن تختار النساء المقاس المناسب لضمان ملاءمة الصندل بشكل مثالي. تتوفر معظم طرازات بيركنستوك بعرضين؛ "عادي" و"ضيق". العرض الضيق مصمم خصيصاً للأقدام النحيفة والرقيقة.

اظهري بإطلالة مواكبة للموضة مع صندل بأشرطة متعددة جميل.

صندل نسائي جميل بأشرطة متعددة لا غنى عنه في خزانة ملابس أي امرأة. لدى بيركنستوك مجموعة واسعة من الصنادل العصرية المتوفرة في المتجر عبر الإنترنت. ويمكن للنساء المهتمات بالأناقة الاختيار من بين مجموعة واسعة من الطرازات الرائعة. وتتراوح التصميمات من الأناقة والطابع غير الرسمي إلى الألوان والصيفي. تضمن هذه المجموعة الواسعة أنه حتى النساء ذوات المتطلبات الخاصة جداً يمكنهن دائماً العثور على صندل بيركنستوك يناسب نمط حياتهن بشكل مثالي. من المؤكد أن الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك سيثري حياة أي امرأة تقتنيه - وذلك من حيث الراحة والموضة.