زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
One-strap sandals

صندل بشريط واحد للرجال صندل بشريط واحد أنيق للأماكن الداخلية أو الخارجية

تقدم بيركنستوك الصنادل بشريط واحد تناسب الأذواق والتفضيلات كلها. اكتشف مجموعتنا الواسعة من الأشكال والتصميمات والألوان المختلفة؛ واشعر بالإلهام!

تقدم بيركنستوك الصنادل بشريط واحد تناسب الأذواق والتفضيلات كلها. اكتشف مجموعتنا الواسعة من الأشكال والتصميمات والألوان المختلفة؛ واشعر بالإلهام!

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
30 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بشريط واحد للرجال

صندل مريح وملائم لجميع المناسبات: اكتشف المجموعة الواسعة من الصندل بشريط واحد من بيركنستوك للرجال الذين يحبون الأناقة والراحة في الوقت نفسه.



حيث يلتقي التصميم السلس مع الراحة المطلقة - الصندل بشريط واحد للرجال

هل تبحث عن الزوج المثالي من الصندل بشريط واحد للرجال الذي يُعزّز من مظهرك مع توفير راحة استثنائية طيلة اليوم؟ على مدى أكثر من 240 عاماً، رأت بيركنستوك أن التصميم الخالد وصحة القدمين يجب أن يسيرا جنباً إلى جنب. ولهذا السبب ترمز العلامة التجارية الشهيرة إلى الأحذية المريحة والأنيقة للنساء والرجال والأطفال في جميع أنحاء العالم. صُمّم الصندل بشريط واحد للرجال النشطين الذين يقفون دائماً على قدميهم ولا يرغبون في تقديم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بمظهرهم العام وصحة قدميهم. لهذا السبب، فإن التصميم الكلاسيكي للصندل بشريط واحد للرجال من بيركنستوك المقترن بنعل بيركنستوك المميز هو تطابق من الجنة.

الصندل بشريط واحد للرجال - التطابق المثالي لجميع المواقف

بمجرد أن تجرب أول صندل بشريط واحد من بيركنستوك، لن ترغب في خلعه مرة أخرى. إن النعل الأصلي التي اخترعته بيركنستوك يجعلك تشعر وكأنك تقف في رمال ناعمة - مع دعم الحركة الطبيعية المتدحرجة لقدميك مع كل خطوة، بغض النظر عن مدى تفاوت وعورة الأرض. يُعد الصندل مثالياً لأي عطلة أو استخدام خارجي وجميع مواقف الحياة التي تسمح بالرقيّ غير الرسمي. تتناسب الطرازات متعددة الاستخدامات، مثل جيزة وزيوريخ، مع إطلالتك بالكامل، عند ارتدائها مع سروال قصير وتي شيرت أو جينز وقميص بأزرار أمامية بالكامل، من دون الحاجة إلى القلق بشأن العثور على المزيج المناسب. عندما تنخفض درجات الحرارة، يمكنك أيضاً إقران الصندل بشريط واحد المُفضّل لديك بالجوارب المحبوكة أو استخدامه كنعل عملي، مثل طراز زيوريخ المُبطّن من الشيرلينغ.

الصندل بشريط واحد للرجال: مواد عالية الجودة تدوم طويلاً

تماماً مثل جميع أحذية الرجال الأخرى من بيركنستوك، صُنع الصندل بشريط واحد من مواد ممتازة تلبي أعلى المعايير في صناعة الأحذية. وبفضل المواد المستدامة واللطيفة على البشرة مثل الجلد المتين والفلين واللاتكس الطبيعي، فإن الصندل بشريط واحد من بيركنستوك للرجال موثوق للغاية ويدوم طويلاً، وهو ما يعزز صحة قدميك لعقود قادمة. علاوةً على ذلك، تأتي جميع الطرازات بشريط قابل للتعديل بشكل فردي يسمح لك بضبط المقاس المثالي، بغض النظر عما إذا كنت تحب ارتداء الجوارب أو كنت تفضل المشي حافي القدمين. يأتي الإبزيم الدبوسي المعدني الذي يمكنك من خلاله توسيع الأشرطة أو إحكامها، مصنوعاً من النحاس الأصفر والنحاس المتين ويبقى في مكانه بإحكام أثناء جميع سيناريوهات الحركة.

بالإضافة إلى خيارات الجلد الممتازة مثل الجلد المُعزز بالزيوت والجلد السويدي، يأتي كل صندل بشريط واحد للرجال أيضاً بمواد علوية اصطناعية مبتكرة مثل البيركوفلور والبيركيبوك. تم تصميم كلتا المادتين خصيصاً للأحذية المتينة التي تسمح بمرور الهواء. وعلى الرغم من أن مظهرهما الخارجي مطابق تقريباً للجلد، إلا أنه مبطّن بالصوف المريح الذي يستقر بلطف على بشرتك. على النقيض من الجلد الحقيقي، لا يحتاج البيركوفلور والبيركيبوك إلى أن يكونا مكسورين، بل يسهل تنظيفهما بقطعة قماش مبللة بسيطة. علاوةً على ذلك، تأتي المواد العلوية جميعها المستخدمة في صنع الصندل بشريط واحد الأيقوني من بيركنستوك بمجموعة متنوعة من الألوان والظلال العصرية.

للرجال الذين يحبون التهوين من الأمور: الصندل بشريط واحد من بيركنستوك

إذا كنت تحب المظهر البسيط عالي الجودة، فإن الطراز الأسود بالكامل رمسيس إكسكوزيت هو الصندل الذي كنت تبحث عنه طيلة الوقت. صُمّمت هذه القطعة على غرار ما يفضله الناس، وهي تأتي بتفاصيل فاخرة تستحضر مظهراً غنياً وبسيطاً. وعلى الرغم من أن نعله الراقي، والشريط بإصبع، والنعل هم بالأسود الخالص، إلا أنه يتميز بإبزيم معدني فضي يخلق لمسة راقية وأنيقة. ومع ذلك، إذا كنت تفضل الأنماط الدقيقة التي ستجعلك مميزاً عن الآخرين، فإن طراز زيوريخ باللون الأخضر المموّه مع بيج التربة الصحراوية هو رفيقك المثالي. ويبقى الجزء الأفضل وهو: يأتي التصميم التقليدي مع نعل فائق النعومة على شكل تشريحي يوفر الراحة طوال اليوم، أينما كنت.

الصندل بشريط واحد من بيركنستوك للرجال متين ومناسب لكل الأوقات، ويتوافق مع جميع ملابسك المفضلة. يضمن لك العرضان المختلفان والأبازيم القابلة للتعديل بشكل فردي إمكانية ملاءمة المقاس المثالي في بضع ثوانٍ فقط. أثناء قيامك بالمهام أو الاستمتاع بعطلتك التي تستحقها، يعزز نعل بيركنستوك الأصلي صحة قدميك ويمنحك الراحة والاستقرار اللذين تحتاج إليهما. حتى عندما ترتفع درجات الحرارة إلى حر الصيف، فإن الصندل بشريط واحد القابل للتهوية يجعل قدميك تشعران بالانتعاش والنسيم.