زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Thong sandals

صندل بإصبع للرجال طرازات الصندل بإصبع: قطع ضرورية لفصلي الربيع والصيف

على الشاطئ أو التراس أو في الحديقة؛ خلال الموسم الدافئ، غالبًا ما تكون الأحذية المفتوحة بديلاً أكثر راحة من الأحذية الرياضية. إنّ الصندل بإصبع من بيركنستوك للرجال ليس مريحًا فحسب، بل متوفر أيضًا بأشكال ومواد مختلفة.

على الشاطئ أو التراس أو في الحديقة؛ خلال الموسم الدافئ، غالبًا ما تكون الأحذية المفتوحة بديلاً أكثر راحة من الأحذية الرياضية. إنّ الصندل بإصبع من بيركنستوك للرجال ليس مريحًا فحسب، بل متوفر أيضًا بأشكال ومواد مختلفة.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
29 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بإصبع من بيركنستوك للرجال: البديل المريح في الصيف

سواء أكنت على الشاطئ، أو في حديقة البيرة، أو في التراس في المنزل: الأحذية المفتوحة هي بديل مريح ومتجدد الهواء للحذاء الرياضي في أشهر الصيف الحارة. الصندل بإصبع من بيركنستوك للرجال ليس فقط مريحاً ومُصمّماً بشكل مريح – بل هو أيضاً مثالي لابتكار إطلالات غير رسمية بفضل المجموعة الواسعة من التصميمات وأنواع المواد.

وهذا يجعل الصندل بإصبع من بيركنستوك خياراً من الدرجة الأولى للرجال

"الحذاء ليس مجرد حذاء وأي صندل قديم ليس مثل صندل بإصبع جيد. كما هو الحال غالباً، فإن الأمر يتعلق بالمزيج الصحيح من المواد، والملاءمة، والتصنيع – وهذا ينطبق أيضاً على الصندل بإصبع من بيركنستوك. 

ومن السمات المميزة لهذا النوع من الصنادل، الدعامة بين أصابع القدم: فهي والشريطان اللذان يتدفقان نحو الحافة الخارجية يحافظون على ثبات قدميك في الصندل. وهذا يضمن عدم انزلاق الصندل أو انخلاعه أثناء المشي. تستخدم بيركنستوك الجلد أو البيركوفلور – وهي مادة اصطناعية عالية الجودة طورتها بيركنستوك ومصممة لتبدو وكأنها جلد – مثل المواد المستخدمة في الصندل بإصبع للرجال والنساء. يضمن النعل ذو الشكل المريح أقصى درجات الراحة عند المشي. تتوفر هذه الأحذية الصيفية الشهيرة في مجموعة واسعة من الألوان المختلفة، حتى تتمكن من اختيار الطراز الذي يناسب ذوقك الشخصي. "

نظرة عامة على مجموعتنا من الصندل بإصبع للرجال

في بيركنستوك، يمكن للرجال المهتمين بالموضة العثور على صندل بإصبع بتصميمات كثيرة ومختلفة، ومع الكثير من الألوان المختلفة، ومصنوع من مجموعة واسعة من المواد المختلفة. حيث تتراوح الألوان لدينا من الأبيض الأنيق إلى درجات الألوان الحديثة من الرمادي والبني والبيج. وبالطبع، تشمل مجموعة المنتجات أيضاً الصندل الأسود الكلاسيكي بالإضافة إلى الطرازات متعددة الألوان. يحتوي كل صندل بإصبع للرجال على شيئين مشتركين – وهما النعل المُجرّب والمُختبر والنعل الفريد الذي يحمي قدمي مرتديه.

أفضل طراز للرجال: بيركنستوك جيزة

عندما يتعلق الأمر بصندل بإصبع للرجال، فإن جيزة هو صندل كلاسيكي للغاية. يختار ملايين الرجال في جميع أنحاء العالم صندل جيزة لجودته الممتازة، سواء أكان صندلاً بإصبع كلاسيكياً من الجلد، أو صندل شاطئ مقاوماً للماء، أو صندل بنعل بيركنستوك الناعم والمريح للغاية. يرجع سبب شعبية صندل بيركنستوك جيزة للرجال إلى حد كبير إلى استقراره، وملاءمته الجيدة، وتصميمه المتين، وطلائه المسامي على السطح الخارجي المصنوع من الألياف الدقيقة.

ماياري: صندل بإصبع كلاسيكي آخر

ماياري هو صندل بإصبع أنيق للغاية ومتوفر في إصدارات مختلفة. تجذب حلقة إصبع القدم الأنيقة الأنظار وتجعل الصندل مميزاً عن الأحذية غير الرسمية الأخرى. الجزء العلوي مصنوع من مادة بيركوفلور اللطيفة على البشرة. لضمان إمكانية استمتاعك بصندلك ماياري لأطول فترة ممكنة، تستخدم بيركنستوك المواد الخام المنتقاة يدوياً لهذا الصندل بإصبع للرجال وتضمن مهارة ممتازة في التصنيع.

مواد عالية الجودة مثل الجلد لإنتاج صندل بإصبع متين

"تفخر بيركنستوك باختيارها بعناية للمواد عالية الجودة لإنتاج جميع أحذيتها. يجب ألا تكون المواد ذات جودة عالية فحسب، بل يجب أن تكون أيضاً متوافقة مع قيم بيركنستوك. الكثير من الصنادل بإصبع للرجال مصنوعة من الجلد – الجلد الطبيعي والجلد الأصلي. ومع ذلك، تتوفر معظم الطرازات أيضاً بجلد النوبوك المُعزز بالزيوت أو البيركوفلور، المادة الاصطناعية التي طورتها شركة بيركنستوك. البيركوفلور هي مادة اصطناعية تبدو مشابهة بشكل مذهل للجلد الأصلي، ومن السهل تنظيفها وجعلها لطيفة على البشرة للغاية. لذلك، توفر مادة البيركوفلور بديلاً ممتازاً لأي شخص يبحث عن صندل بإصبع للرجال لا يحتوي على أي جلد. 

تتميز أسيتات إيثيلين فاينيل (EVA) المستخدمة للنعل بالمرونة وتوفر تبطيناً مثالياً لكل خطوة. كما يدعم التصميم المميز للنعل، الذي يحاكي شكل بصمة القدم، بنية العظم. ونعل أسيتات إيثيلين فاينيل خفيف الوزن بشكل رائع ويعزز الحركة الطبيعية للقدم. تأتي أبازيم الصندل بإصبع للرجال مصنوعة من معادن عالية الجودة، ومتينة، وخالية من النيكل. أما الشريط الجلدي فهو مثبّت في مكانه بإبزيم دبوسي كلاسيكي. "

وهذا هو السبب في أن نعل بيركنستوك يجعل الصندل بإصبع للرجال مريحاً للغاية

"المقاس المثالي هو السر لضمان الراحة عند المشي. لهذا السبب لا تستخدم بيركنستوك سوى أفضل المواد في نعلها، مثل الفلين الطبيعي والجوت. يتكون النعل من عدة عناصر مختلفة: 

  • حافة النعل: النعل مرفوع قليلاً عند الجزء الأمامي من الصندل بإصبع لحماية الأصابع أثناء الحركة الدوارة. 
  • حلقات الإصبع: تستقر حلقات الإصبع خلف حافة النعل. فهي تمسك الأصابع بشكل فضفاض في موضعها الطبيعي. 
  • البطانة من الجلد السويدي: يتميز الصندل بإصبع من بيركنستوك للرجال ببطانة مرنة ولطيفة على البشرة. وتتشكل هذه البطانة على ثنايا القدم. يسمح السطح المفتوح المسام بمرور الخواء للقدم للتنفس مع كل خطوة. 
  • الدعامة المقوّسة المستعرضة: تمتد الدعامة المقوّسة المستعرضة عبر منتصف النعل وعلى طول حوافه. وهذا يحافظ على القدم في شكلها الطبيعي ويوفر استقراراً إضافياً لها. 
  • دعامة الكعب: ألقِ نظرة سريعة على قدمك – ستلاحظ أن الكعب هو أحد أدنى النقاط. وتدعم دعامة الكعب باتجاه الطرف الخلفي من الصندل هذا الشكل الطبيعي. وهذا بدوره يدعم المقاس الطبيعي لصندلنا بإصبع للرجال. 

نعل الفلين واللاتكس: هذا هو قلب كل صندل بإصبع من بيركنستوك. يتم تكديس الطبقات الأربع للنعل فوق بعضها البعض وتنسيقها بشكل مثالي للحفاظ على راحة قدميّ الرجال أثناء التنقل. فهي تبطن القدم وتخفف الضغط الواقع عليها وتعزلها عن الحرارة والبرودة. "

للحصول على استايل خاص: إليك كيفية ارتداء الرجال للصندل بإصبع

إن الصندل بإصبع ليس مواكباً للموضة فحسب، بل إنه أيضاً يتماشى ببراعة مع الكثير من الملابس المختلفة. ونظراً لأن الصندل بإصبع يُعد حذاءً بسيطاً ورشيقاً، فإن الجمع بينه وبين الملابس اليومية العادية يُعد خياراً آمناً. يحب الكثير من الرجال ارتداء الصندل بإصبع من الجلد مع سروال تشينو مناسب لكل الأوقات وقميص أو تي شيرت صيفي رائع. وبالطبع، يبدو الصندل بإصبع للرجال رائعاً أيضاً مع السروال القصير. ويمكن ارتداؤه كصندل شاطئي مع ملابس غير رسمية، أو مع سروال السباحة القصير. يُعد الصندل بإصبع الكلاسيكي للرجال مثل صندل بيركنستوك جيزة خياراً رائعاً أيضاً لحفل شواء مسائي مع الأصدقاء أو مجرد الاسترخاء في المنزل.