زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
5 عناصر

أحذية المطبخ

اكتشف الأحذية المثالية لجميع بيئات العمل العصيبة التي تتطلب أقداماً آمنة على الأرضيات الزلقة. يوفر الحذاء للطباخين مم بيركنستوك أقصى درجات السلامة والراحة القصوى طيلة اليوم.

أحذية المطبخ الآمنة من بيركنستوك

هل تبحث عن زوج قبقاب مثالي للطهاة يمنحك الدعم الذي تحتاجه طيلة اليوم؟ يجمع قبقاب المطبخ من بيركنستوك بين أقصى درجات الراحة والخبرة المهنية. يجب على كل شخص يقضي ساعات في كل مرة واقفًا على قدميه في بيئات العمل الصعبة اختيار الحذاء المناسب الذي يعزز صحة قدميه ورفاهيته العامة. لا تدعم أحذية وصنادل أعمال المطبخ من بيركنستوك للمهنيين في مجال الخدمات الغذائية، الحركة الطبيعية لقدمك فحسب، بل إنها مريحة أيضاً بشكل استثنائي، لذا يمكنك التركيز على مهامك العاجلة. يوفر متجر بيركنستوك عبر الإنترنت أحذية سلامة للمطبخ للرجال والنساء على حدٍ سواء بالإضافة إلى صنادل المطبخ المقاومة للانزلاق والتي تحتوي على النعل الأصلي المُحدّد الذي يتوافق مع الشكل الطبيعي لقدمك. ضمان للراحة طيلة اليوم.

من الذي يحتاج إلى أحذية مطبخ عالية الجودة؟

يجب على كل شخص يعمل في مجال خدمة الطعام كرئيس طهاه أو طاهٍ مباشر أو نادل، الاستثمار في زوج من أفضل أحذية المطبخ في السوق. وبغض النظر عما إذا كنت تعمل في المطاعم أو المقاصف أو الحانات أو في أي نوع من أنواع المطبخ الصناعي – فإن أحذية المطبخ من بيركنستوك هي الرفيق المثالي لجميع بيئات العمل سريعة الوتيرة التي تحتوي على أرضيات زلقة. بفضل النعل الخارجي المطاطي المقاوم للانزلاق الفائق، ستشعر بالأمان في أي سيناريو حركة. علاوةً على ذلك، فإن أحذية المطبخ المريحة للرجال والنساء هي مواهب حقيقية متعددة وليست مثالية فقط لصناعة خدمات الطعام والطباخين، لكن أيضاً لقطاع الضيافة ككل. وإذا كنت مزارعاً نشيطاً وشغوفاً بعملك، يمكنك أيضاً ارتداؤه في الخارج أثناء الاعتناء بشجيراتك ووردك الثمين.

هل تحتوي أحذية المطبخ من بيركنستوك على نعل خاص؟

طراز بيركنستوك سوبر بيركي هو الحذاء المثالي لجميع المهن في صناعة الخدمات الغذائية. يمكن إزالة نعل الفلين المريح بالكامل وغسله إذا لزم الأمر. ولديك أيضاً خيار إدخال نعل داخلي مخصّص في زوج حذائك المفضل من قبقاب المطبخ من بيركنستوك. إذا كنت تعاني من ألم في الظهر أو أمراض جسدية أخرى مرتبطة بظهرك أو وضعيتك، فإن النعل القابل للإزالة هو النعل الحقيقي المنقذ للحياة.

هل يمكنك غسل أحذية المطبخ من بيركنستوك؟

يعرف كل شخص يعمل في مجال خدمة الطعام أنه: للنظافة الصحية السليمة والتنظيف أهمية قصوى عند التعامل مع الطعام يومياً. تُعد قباقيب وصنادل بيركنستوك أحذية مطبخ مثالية بفضل نعالها وأجزائها العلوية المقاومة للزيوت والشحوم. علاوةً على ذلك، فإن البولي يوريثان شديد التحمل والمريح في الوقت نفسه ليس فقط مقاوماً للأوساخ، لكنه أيضاً مقاوم للمياه. يمكن غسل كل من النعل الداخلي والقبقاب بالكامل. وبينما يمكن غسل نعل البولي يوريثان حتى 60°درجة مئوية، يمكنك تعقيم القبقاب بالكامل في ماء ساخن يصل إلى 80°درجة مئوية. وهذا ما يجعل أحذية سلامة المطبخ من بيركنستوك لا غنى عنها لكل من يهتم ببيئة عمل نظيفة وصحية.

قطعة رائجة في المملكة المتحدة: أحذية الطهاة من بيركنستوك

ظلت لأعوام عديدة حتى الآن الخيار الأفضل للطهاة وموظفي الخدمة في المملكة المتحدة: أحذية المطبخ من بيركنستوك. يتوفر طراز سوبر بيركي من بيركنستوك الذي يتميز بصلابة الارتداء والراحة الفائقة في مجموعة متنوعة من المواد والمقاسات والتصميمات. القبقاب مصنوع من قطعة واحدة ويتميز بكعب منخفض. الميزات الخاصة هي نعل الفلين القابل للإزالة والنعل الخارجي المقاوم للانزلاق، الذي يحوله إلى حذاء مثالي لقطاع خدمة الطعام والضيافة. إذا كنت تبحث عن أحذية مطبخ مقاومة للانزلاق ذات مظهر رياضي، فإن بيركنستوك توفر أيضاً سنيكرز للمطبخ برباط وسهلة الارتداء منزلقة وبرقبة منخفضة وعالية؛ مصنوعة من الألياف الدقيقة المقاومة أو الجلد الناعم. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تبدو أنيقاً ورشيقاً في ملابس عملك، مع الاستمتاع بأقصى درجات الراحة والثبات في كل موقف.

وإذا كنت تفضل قبقاب مطبخ للنساء أو للرجال يوفر تحكماً أفضل، فإن طراز A 630 من بيركنستوك هو الاختيار الأمثل: يتميز قبقاب الطهاة المهني بتصميم مغلق للحفاظ على الكعبين في مكانهما، بغض النظر عن السرعة التي تحتاج إليها للانتقال من منطقة إلى أخرى. وتماماً مثل قباقيب الطهاة الأخرى من بيركنستوك عالية الجودة، فإن طراز A 630 قابل للغسل تماماً ويلتزم بمعايير السلامة الرسمية للأحذية المهنية. وبالقليل من الجهد، يمكن تعقيم القبقاب – بما في ذلك النعل – بالكامل. علاوةً على ذلك، يجعل النعل الأسطوري ذو الشكل التشريحي من بيركنستوك كل حذاء مطبخ الخيار الصحيح إذا كنت تريد حماية مفاصلك وأوتارك. ويبقى الجزء الأفضل هو: إذا كنت بحاجة إلى نعل داخلي خاص لتصحيح مشكلات الوضعية، يمكنك بسهولة إخراج النعل الداخلي الأصلي واستبداله.

هل تبحث عن الزوج المثالي من أحذية المطبخ التي تمنحك تحكماً مثالياً عندما تصبح الأمور عصيبة؟ لا يُعد قبقاب الطهاة من بيركنستوك مثالياً لأي بيئة عمل مهنية فحسب، بل إنه مريح للغاية أيضاً ويستمر لأعوام عديدة قادمة.