زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
One-strap sandals

صندل بشريط واحد للنساء أجمل أنماط الصندل بشريط واحد للنساء

لا يمكننا تخيل الحياة بدونه: الصندل بشريط واحد الأنيق من بيركنستوك. سواءٌ أكان للأماكن الداخلية أو الخارجية؛ ابدأ يومك بالطريقة الصحيحة مع الصندل بشريط واحد من بيركنستوك العالي الجودة. يُعدُّ الصندل بشريط واحد مثاليًا لأيّ شخص يرغب في صندل يمكن ارتداؤه ببساطة مع جودة وتصميم أنيق.

لا يمكننا تخيل الحياة بدونه: الصندل بشريط واحد الأنيق من بيركنستوك. سواءٌ أكان للأماكن الداخلية أو الخارجية؛ ابدأ يومك بالطريقة الصحيحة مع الصندل بشريط واحد من بيركنستوك العالي الجودة. يُعدُّ الصندل بشريط واحد مثاليًا لأيّ شخص يرغب في صندل يمكن ارتداؤه ببساطة مع جودة وتصميم أنيق.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
51 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بشريط واحد للنساء

جزء لا يتجزأ من مجموعة أحذيتنا: الصندل بشريط واحد الأنيق من بيركنستوك. سواءٌ أكان ذلك للاستخدام في الأماكن الداخلية أو في الأماكن الخارجية، فإن الصندل بشريط واحد يجعلك تشعرين وكأنكِ تمشين حافية القدمين.

يساعدكِ الصندل بشريط واحد عالي الجودة من بيركنستوك على الاستفادة من يومكِ

- ما عليكِ سوى انتعاله وستشعر قدماك كما لو كانتا على السحابة التاسعة. يتكيف النعل الناعم تماماً مع أي شكل من أشكال القدم ويساعدكِ على إنجاز المهام خلال اليوم من دون أوجاع وآلام في قدميك. ويُعد الصندل بشريط واحد مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن حذاء سريع الارتداء، لكنه لا يزال يوفر جودة فائقة وتصميماً أنيقاً. مع صندل بشريط واحد من بيركنستوك، لا يوجد شيء يقف بينك وبين نمط الحياة النشط. إنه حقاً أداة شاملة تجعل الحياة أسهل - ترتدي النساء المهتمات بالموضة الصنادل بشريط واحد في المنزل، أو خلال أشهر الصيف الحارة في الحديقة، أو أثناء التنقل، أو على الشاطئ. الصندل بشريط واحد يُزيّن جميع الصناديق بجودته وتصميمه.

المجموعة الواسعة من الصنادل بشريط واحد

في بيركنستوك، لدينا صنادل بشريط واحد تناسب جميع الأذواق والتفضيلات. فلدينا زوج الصندل المثالي لكل من الرجال والنساء. وبفضل مجموعتنا الكبيرة من الأشكال والتصميمات والألوان المختلفة، يمكنك العثور بسرعة على الطراز المثالي لأي مناسبة. ألقي نظرة على تشكيلتنا الواسعة واستلهمي أفكارك من توصيات التصميم.

مجموعة واسعة من المقاسات لضمان أقصى درجات الراحة في أثناء المشي

مثالي لمن يحبون التحرك بوتيرة سريعة: من المؤكد أن الصنادل بشريط واحد ستثير إعجابك بفضل إبزيمها المزخرف، الذي يوفر راحة استثنائية وملاءمة آمنة. الإبزيم قابل للتعديل ويسمح لمرتديه بضبط الصندل بشكل مثالي ليناسب شكل قدمه. كما يتوفر الصندل بشريط واحد من بيركنستوك بعرضين مختلفين - عادي وضيق. ولأن كل قدم فريدة من نوعها، فهذا الخيار يجعل من الممكن العثور على المقاس المثالي لقدمك. عند اختيار المقاس المناسب، يجب الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يكون هناك بضعة ملليمترات من المسافة عند الكعب وأصابع القدم. وهذا يضمن مقاس الصندل بشكل صحيح وسيدعمك طيلة اليوم من دون أي مشاكل.

يُعد الصندل بشريط واحد قطعة لا غنى عنها للنساء المهتمات بالموضة

إنه مريح وأنيق، ومن الصعب تخيُّل الصيف بدونه: ستثير الطرازات بشريط واحد من مجموعة مدريد إعجاب الجميع بفضل تصميمها البسيط وضمان أقصى درجات الراحة. يأتي الصندل بشريط واحد من بيركنستوك جريئاً وملائماً للصيف في مجموعة واسعة من الألوان أو أنيقاً ومريحاً باللون الأسود - ومن المؤكد أنه سيلفت الأنظار إليكِ بغض النظر عن الطراز الذي تختارينه. تتميز الطرازات بشريط واحد أيضاً بتعدد الاستخدامات للغاية - فهي تبدو رائعة مع الجينز الضيق، أو الفساتين الصيفية المتجددة الهواء، أو مع إطلالات العمل الأنيقة. إنها بسيطة لكنها مبهرة، حيث تمنحها الأبازيم القابلة للتعديل شيئاً معيناً يجعلها مميزة للغاية.

إطلالة رياضية طيلة اليوم مع الصندل بشريط واحد

وعلى النقيض من الصندل بشريط واحد الكلاسيكي من بيركنستوك، يُثير طراز تيما إعجابك بمشبك فيلكرو العملي. يستقر الجزء العلوي الناعم واللطيف على البشرة من الألياف الدقيقة حول القدم بشكل مثالي ويبرز بألوان صيفية مثل المرجاني أو النعناعي أو الأخضر. في هذا الطراز، يتم تنسيق لون النعل مع مشبك فيلكرو، وهو ما يمنح الصندل مظهراً رياضياً وغير رسمي. ويمكن ضبط الإبزيم بسهولة، ما يتيح تصميم الصندل بشكل مثالي لجميع أنواع القدم. يمكن ارتداء هذا الصندل بشريط واحد من قِبل أي امرأة تتمتع بحياة يومية نشطة وترغب في إضافة اللمسة النهائية إلى ملابسها. يجب أن يقترن طراز تيما مع السراويل القماشية أو الجينز الضيق أو السراويل القصيرة للحصول على مظهر أنيق.

الصندل بشريط واحد النباتي - قطعة فنية خاصة

يتوفر طراز مدريد الشهير من بيركنستوك الآن أيضاً بتصميم نباتي. يتم إنتاج جميع الأحذية النباتية من بيركنستوك من دون منتجات حيوانية على الإطلاق. وفي هذه الحالة، يكون الجزء العلوي غير مصنوع من الجلد، لكن من البيركوفلور: وهو مادة اصطناعية عالية الجودة مصنوعة من بلاستيك البولي فينيل كلورايد النظيف صحياً، ومُزوّدة من الداخل بطبقة من الصوف الذي يسمح بمرور الهواء. تُثير هذه المادة إعجابك بملمسها المريح والناعم لكنها أيضاً متينة للغاية. إنه الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في تجنب المنتجات الحيوانية، لكنهم لا يريدون التضحية بالجودة والراحة الاستثنائية التي ترادف بيركنستوك. يمكن تصميم الطرازات النباتية بنفس طريقة تصميم نظيراتها من الطرازات الكلاسيكية. وسواءٌ أكنتِ ترتدينه مع سروال أو تنورة، فإن الصندل بشريط واحد النباتي يُضفي على مظهرك لمسة رياضية غير رسمية.

مريح طيلة اليوم بفضل النعل المتطور

يرجع سبب الراحة الاستثنائية للطرازات بشريط واحد وجميع أحذية بيركنستوك الأخرى في المقام الأول إلى النعل الفريد، الذي يحاكي البصمة الطبيعية في الرمال. لا تُستخدم سوى المواد الطبيعية المصنوعة من موارد مستدامة لصنع هذا النعل. يضمن النعل من الفلين واللاتكس مناخاً متوازناً للقدمين وتتشكل بطانة الجلد السويدي بشكل مثالي حول محيط القدم. توفر دعامة الكعب العميقة دعماً مستقراً، وتثبت دعامة القوس المستعرضة مشط القدم، وتضمن حلقة الإصبع بقاء أصابع القدم مفكوكة ومنتشرة في موضعها الطبيعي. للتأكد من أنه يمكنك الاستمرار في الاستفادة من الميزة الاستثنائية التي يوفرها نعل بيركنستوك، فإنك تحصلين مع معظم طرازات بيركنستوك على نعال بديلة بالإضافة إلى نعال داخلية خاصة.

اكتشفي الصندل بشريط واحد من بيركنستوك وغير ذلك الكثير عبر الإنترنت

مع الصندل بشريط واحد من بيركنستوك، ستكونين مستعدة تماماً لأشهر الصيف الحارة. تتضمن مجموعة منتجاتنا صنادل بشريط واحد في مجموعة واسعة من الألوان والأشكال والتصميمات التي تجعلك تشعرين وكأنك تمشين على السحب. احصلي على الإلهام واطلبي طراز أحلامك عبر الإنترنت وأنت في راحة منزلك. يمكنك التطلع إلى زوج من الأحذية المريحة ذات التصميم الأنيق الذي من المؤكد أنه سيدوم لفترة طويلة.