زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Thong Sandals

صندل بإصبع للنساء طرازات الصندل بإصبع: قطع ضرورية لفصلي الربيع والصيف

الصندل بإصبع من بيركنستوك لا غنى عنه للنساء. سواء اخترت تصميمًا بسيطًا أو مذهلاً أو رومانسيًا، فإن طرازات الصندل بإصبع الشهيرة لا توفر الدعم الأمثل والراحة فحسب، بل إنها تعكس أيضًا إحساسًا بالأناقة.

الصندل بإصبع من بيركنستوك لا غنى عنه للنساء. سواء اخترت تصميمًا بسيطًا أو مذهلاً أو رومانسيًا، فإن طرازات الصندل بإصبع الشهيرة لا توفر الدعم الأمثل والراحة فحسب، بل إنها تعكس أيضًا إحساسًا بالأناقة.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
80 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بإصبع للنساء من بيركنستوك: راحة مثالية لأيام الصيف


عندما تشرق الشمس عليك، فإن الصندل بإصبع للنساء من بيركنستوك والمتجدد الهواء هو الخيار الأمثل. ومن المؤكد أن الصندل بإصبع سيبقيك مرتاحة طيلة اليوم بفضل تصميمه الممتاز. هل تتعرق قدماك؟ مستحيل! تمنح طرازات بيركنستوك الصيفية قدميك أقصى قدر من الحرية.


الصندل بإصبع للنساء: راحة متجددة الهواء مع دعم آمن


السمة المميزة للصندل بإصبع للنساء من بيركنستوك هي تصميمه الخاص، والذي يتميز بشريط أو عنصر مماثل لفصل إصبع القدم الكبير عن بقية الأصابع. وبفضل دعامة الإصبع، يقدم الصندل بإصبع دعماً ممتازاً. يسمح هذا التصميم أيضاً لقدميك بالتنفس، وهو ما تحتاجانه بالضبط في الأيام الحارة. لكن لهذه الأحذية الكثير من الخصائص العملية الأخرى: على سبيل المثال، يساعد طراز جيزة على أن تكون أصابع القدم في وضعها الطبيعي، ما يضمن راحة تدوم طويلاً.

الصندل بإصبع متعدد الاستخدامات: يأتي صندل النساء في مجموعة واسعة من التصميمات

تشتهر بيركنستوك بوجود الكثير من التصميمات المختلفة. لذلك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الصنادل بإصبع المختلفة والعثور على الطراز المفضل لديك الذي يناسب ذوقك وتفضيلاتك الشخصية. وتأتي الطرازات بأشكال وألوان مختلفة، لكن لها أيضاً تصميمات مختلفة. فيما يلي نظرة عامة:

الكلاسيكي: صندل بإصبع تقليدي

يجمع هذا الصندل بإصبع للنساء بين أقصى قدر من الدعم ونعل بيركنستوك المميز – وهو ما يوفر صندلاً بإصبع كلاسيكياً مع دعامة للإصبع. وهو لا يوفر لمرتديه أقصى قدر من الثبات فحسب، بل يحافظ أيضاً على انتعاش القدمين ويسمح بمرور الهواء إليهما للتنفس في الصيف. يتوفر الطراز الكلاسيكي أيضاً في مجموعة كبيرة من الألوان والأنماط. وهذا يعني أنه يمكن تكييفه ليناسب أي استايل.

الحديث: صندل بإصبع للنساء بأشرطة متقاطعة

إصدار أحدث قليلاً، مثل طراز ماياري، يتميز بأشرطة متقاطعة. في هذا الصندل بإصبع من بيركنستوك، لا يتم فصل الإصبع الكبير بدعامة إصبع، بل ينزلق في شريط حوله في مقدمة الحذاء. ويبدو هذا التصميم الخاص رائعاً بشكل خاص عند إقرانه مع سروال قصير أو سروال بطول ثلاثة أرباع.

الأنيق: دعم ممتاز بفضل الشريطين

يُعد الطراز الأنيق المزود بشريطين خياراً رائعاً للنساء اللاتي يبحثن عن صندل بإصبع بمقاس أكثر أماناً. يتميز هذا الصندل بإصبع من بيركنستوك بتصميم مماثل للطراز الكلاسيكي، لكنه يوفر المزيد من الثبات. ويُضفي الشريط الثاني على الحذاء إطلالة رائعة غير رسمية، ما يجعله خياراً رائعاً للملابس اليومية.

الثابت: صندل بإصبع من بشريط حول الكاحل

إذا كنتِ ترغبين في مزيد من الثبات لقدميكِ، فإن الصندل بإصبع للنساء بشريط حول الكاحل هو الخيار المثالي. يلتف هذا الشريط حول الكاحل ويُثبَّت باستخدام إبزيم عريض على الجانب. توفر الطرازات من هذا التصميم، مثل تاورمينا ويارا، دعماً مثالياً وإطلالة أنثوية.

الضخم: صندل بإصبع بنعل سميك

يجب على أولئك الذين يرغبون في الوقوف على أرض مرتفعة إلقاء نظرة فاحصة على هذا الطراز الكلاسيكي بنعل سميك. يضيف النعل السميك الأنيق بضعة سنتيمترات إلى طولك ويجعل هذا الصندل بإصبع مثالياً لقضاء الليالي في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، من المؤكد أن التصميم العصري لهذا الحذاء المتجدد الهواء سيلفت الأنظار.

الصندل بإصبع للنساء مصنوع من مواد عالية الجودة: مثل الألياف الدقيقة أو البيركوفلور أو الجلد

وهناك العديد من الأسباب لاختيار الصندل بإصبع من بيركنستوك، منها تصميمه المريح للغاية. لكن هناك سبب آخر وهو المجموعة الواسعة من المواد المتاحة. وهذا يعني أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأجزاء العلوية المختلفة لهذا الصندل الخاص: البيركوفلور هي مادة اصطناعية عالية الجودة لطيفة على البشرة ومقاومه للتمزق. يتوفر هذا الصندل بإصبع الجلدي للنساء من بيركنستوك بالجلد الطبيعي والجلد السويدي وجلد النوبوك. كما أن بعض الطرازات مُصنَّعة بطبقة خاصة. نقدم الآن أيضاً مجموعة من الأحذية النباتية. تتم معالجة المواد جميعها بمهارة من الدرجة الأولى وتعزز صحة القدمين.

لا تنازلات: راحة طيلة اليوم مع نعل بيركنستوك

"أقصى قدر من الراحة هو الأساس – وهذا بالضبط ما تقدمه هذه الصنادل بإصبع للنساء من بيركنستوك. والسبب في ذلك هو الميزة الرئيسية المميزة لأحذيتنا: نعل الفلين ذو الشكل التشريحي، والذي يمكن استبداله مع نعل بديل في أي وقت. ولا يضمن النعل دعماً ممتازاً في جميع المواقف فحسب، بل يعزز أيضاً الحركة الطبيعية للقدم عند المشي. وهذا يوفر راحة طويلة الأمد لقدميك ويساعد على جعل الأيام الأكثر إجهاداً خالية من التوتر قدر الإمكان. يُمكّن تصميم الحذاء مرتديه من توزيع وزنه بالتساوي على القدم بأكملها. وهذا مفيد بشكل خاص للأربطة والأوتار. تساعد دعامة الكعب العميقة أيضاً على تقليل الحمولة على الظهر. يتميز الصندل بإصبع من بيركنستوك بجميع هذه الخصائص الرائعة. "

الخيار المثالي لملابس الصيف الخفيفة والمتجددة الهواء: إنه الصندل بإصبع للنساء

تثق النساء اللاتي يواكبن الموضة ويرغبن في الحصول على حذاء مريح مع إطلالة أنيقة بجودة صندل بيركنستوك المريح. يبدو الصندل بإصبع للنساء الملون رائعاً مع الجينز الكلاسيكي أو الفساتين الطويلة الداكنة. لكن يمكنك أيضاً إنشاء تراكيب عصرية بإصدارات أساسية رقيقة. يمكن ارتداء الطرازات الخالدة حتى لقضاء الليالي في المدينة. وللارتداء اليومي، تبدو هذه الصنادل الشاملة رائعة مع سراويل قصيرة وتُضيف لمسة نهائية مثالية إلى تصميمات الصيف غير الرسمية. جرّبي إقران الإصدارات المعدنية أو المصنوعة من جلد الثعبان مع فستانك المفضل أو الجامبسوت على سبيل التجديد العصري لملابس الصيف الخفيفة.