زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
5 عناصر

أحذية العمل من بيركنستوك للعاملين في مجال الرعاية والاختصاصيين الطبيين: مريحة وعملية 

يحتاج موظفو المستشفى الملتزمون وعاملو الرعاية إلى أحذية ليست مريحة فحسب، بل أيضاً قابلة للغسل ومقاومة للانزلاق. ولهذا السبب، فإن أحذية العمل من بيركنستوك للعاملين في مجال الرعاية الصحية واختصاصيي الرعاية الصحية هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يقضون يوم عمل طويلاً ومرهقاً بدنياً. تجمع هذه الأحذية بين الراحة الممتازة عند المشي والأداء الوظيفي الموثوق. 

 

لدور الرعاية والعيادات: أحذية مريحة للعمل اليومي 

سواء أكنت مساعد رعاية لكبار السن أو ممرض: أنت بحاجة إلى أحذية العمل المناسبة حتى تتمكن من تقديم كل ما لديك خلال حياتك العملية اليومية المجهدة. عادةً ما ينتهي الأمر بمن يعملون في دار للمسنين أو مستشفى بقضاء اليوم بأكمله على قدميهم ويحتاجون إلى أحذية عمل ليست مريحة فحسب، بل عملية أيضاً.  
 
تفي أحذية العمل من بيركنستوك للمستشفيات والمرافق الطبية الأخرى بهذه المتطلبات وأكثر من ذلك بكثير: ويمكن للموظفين في العيادات الطبية والمستشفيات ودور الرعاية والصيدليات والمهن الطبية الأخرى الاعتماد على أحذية العمل الوظيفية والمريحة هذه سهلة الارتداء للغاية والمشي فيها. على سبيل المثال، يخفف قبقاب بيركنستوك الحمولة على العضلات والمفاصل حتى في أيام العمل الطويلة في المستشفى أو العيادة.  
 
على الرغم من أن أحذية العمل المعروفة جيداً مثل القبقاب الأبيض شائعة جداً في المستشفيات في الوقت الحاضر، إلا أن أحذية الممرضات والاختصاصيين الطبيين الآخرين لا يجب أن تكون بالضرورة بيضاء: ولهذا السبب تتوفر أحذية العمل من بيركنستوك في مجموعة واسعة من التصميمات الأنيقة والكثير من الألوان المختلفة.  

 

أحذية العمل العملية لدور الرعاية والمستشفيات: قابلة للغسل ومقاومة للانزلاق ومضادة للكهرباء الساكنة 

 

أحذية العمل الوثيرة والمريحة والقابلة للغسل لا تقل أهمية عن العيادة أو المختبر أو غرفة جراحة الطبيب أو مركز العلاج الطبيعي كما هي في دار الرعاية عندما يتعلق الأمر بتلبية المتطلبات العالية للعمل اليومي. ولدعم أولئك الذين يقومون بهذه الأدوار المهمة، طورت بيركنستوك أحذية خاصة للمستشفيات والبيئات المماثلة: فهذه الأحذية ليست مناسبة فقط لظهرك وقدميك عند الوقوف والمشي بفضل نعل بيركنستوك المميز، لكنها تفي أيضاً بالعديد من متطلبات الصحة المهنية الأخرى في قطاع الرعاية الطبية. على سبيل المثال، تتوافق أحذية العمل من بيركنستوك مع معظم معايير شهادة EN-ISO ذات الصلة للمواصفات الأوروبية.  
 
تتميز الإصدارات المختلفة من أحذية العمل من بيركنستوك للعاملين في مجال الرعاية واختصاصيي الرعاية الصحية بالخصائص العملية التالية:  
 
مريحة  
 
وقائية  
 
مبطنة  
 
ذات شكل تشريحي مفصّل  
 
نعل قابل للاستبدال  
 
مقاومة للماء والأوساخ  
 
قابل للغسل  
 
قابل للتعديل والضبط  
 
مقاومة للانزلاق ومضاد للكهرباء الساكنة  
 
نعال مقاومة للشحوم والزيوت 
 
هذه المجموعة الواسعة من الميزات العملية ليست مثالية فقط للعاملين في قطاع الرعاية أو في المستشفيات: فالكثير من نماذج أحذية العمل مثالية أيضاً للاستخدام في  المطابخ وقطاع تقديم الطعام . كما أن العمال في هذه المجالات يقفون على قدميهم لفترات طويلة ويعملون في أماكن تكون فيها الأحذية المقاومة للانزلاق والقابلة للغسل مهمة للغاية.  

 

طرازات أحذية العمل من بيركنستوك لدور الرعاية أو المستشفيات أو العيادات 

لا ترمز أحذية بيركنستوك إلى الجودة والراحة فحسب، بل إنها أيضاً عملية ومتعددة الاستخدامات للغاية. ويتضح ذلك من خلال أحذية العمل عالية الجودة للمهنيين الطبيين: ويتم إنتاج الطرازات المختلفة بعناية كبيرة ولا تستخدم سوى أجود المواد العملية والمتينة والقوية. 

 

سوبر بيركي – حذاء العمل الأمثل للعمل اليومي في دور الرعاية والعيادات 

يُعد حذاء سوبر بيركي من بيركنستوك أفضل حذاء شامل في مجموعة أحذية العمل لدينا. فالحذاء مصنوع من البولي يوريثان عالي الجودة ومقاوم للزيوت والشحوم ومقاوم للسحق وطارد للماء والأوساخ. ويمكن غسل هذه المادة القوية وتعقيمها حتى 80 درجة مئوية، وهو ما يجعلها صحية للغاية. لهذا السبب لا يُستخدم سوبر بيركي كحذاء مستشفى فحسب، بل يمكن استخدامه أيضاً للعمل كحذاء للمزارعين أو كحذاء لعمال المطاعم. يتميز حذاء العمل، الذي يحظى بشعبية كبيرة أيضاً في قطاع الرعاية، بنعل خارجي من الفلين واللاتكس مغطى بالقماش، وهو ما يضمن التبطين الأمثل. يتوفر حذاء العمل متعدد الاستخدامات هذا كحذاء عمل عادي في المستشفى باللون الأبيض، وبكثير من الألوان الهادئة أو الجريئة وحتى مع زخارف مطبوعة مضحكة تضفي لمسة من السطوع على حياتك اليومية.  

 

(ليس مجرد) قبقاب مستشفى أبيض: بل حذاء عمل محكم 

كل شخص على دراية بالقبقاب الأبيض الكلاسيكي المستخدم كأحذية عمل في المستشفيات وفي أماكن مماثلة. تُعد أحذية العمل من بيركنستوك ذات نعل محكم مقاوم للانزلاق، مثالية للعاملين في مجال الرعاية بدون كلل والاختصاصيين الطبيين الذين يُظهرون قدرة تحمل مذهلة من خلال قضاء أيام كاملة على قدميهم لمساعدة الآخرين. لا يضمن النعل الخارجي الفائق، مثل ذلك الموجود في قبقاب المستشفى طوكيو أو بوسطن، فقط حركة متدحرجة مثالية للقدم، بل هو أيضاً مقاوم للانزلاق. يعمل النعل الوسطي المدمج من أسيتات إيثيلين فاينيل على تبطين كل خطوة تخطوها بشكل مثالي، أما النعل الخارجي المطاطي المقاوم للانزلاق فهو مقاوم للزيوت والشحوم. 

 

بالنسبة إلى أحذية العمل التي يتم استخدامها باستمرار: نعال بديلة من بيركنستوك 

تساعد أحذية العمل من بيركنستوك للمستشفيات، أو الصيدليات، أو المختبرات، أو غرف جراحات الأطباء، أو المراكز العلاجية على ضمان أن يكون يوم عملك مريحاً وآمناً قدر الإمكان. تتوفر نعال بديلة من بيركنستوك لكل طراز حذاء عمل تقريباً. ويمكنك ببساطة طلبها عبر الإنترنت ثم تبديلها. يساعد ذلك على ضمان قدرتك على الاستمتاع بالأحذية لأطول فترة ممكنة أثناء العمل كمقدم رعاية أو ممرض.