زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Two-strap sandals

صندل بشريطين للرجال اكتشف كل طرازات الصندل بشريطين

الصندل بشريطين الكلاسيكي هو الخيار الأمثل دائمًا. سواء أكنت تبحث عن إطلالة غير رسمية أو إطلالة مذهلة أو كلاسيكية؛ يوفر الصندل بشريطين من بيركنستوك الدعم والراحة، وهو مثالي للحياة اليومية، وأوقات الفراغ، وقضاء يوم في المكتب.

الصندل بشريطين الكلاسيكي هو الخيار الأمثل دائمًا. سواء أكنت تبحث عن إطلالة غير رسمية أو إطلالة مذهلة أو كلاسيكية؛ يوفر الصندل بشريطين من بيركنستوك الدعم والراحة، وهو مثالي للحياة اليومية، وأوقات الفراغ، وقضاء يوم في المكتب.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
103 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بشريطين للرجال - حالة من الإعجاب.

صندل رجالي لجميع المناسبات - الصندل بشريطين من بيركنستوك هو صندل كلاسيكي حقيقي. فهو يُعد رفيقاً موثوقاً ومريحاً سواء أكنت في المنزل أو أثناء التنقل. في الصيف، تُعد هذه القطعة الكلاسيكية الخالدة بشريط حول الكاحل إضافي الحذاء الأنيق المثالي لقدمي الرجال. وبالطبع، يمكن ارتداء صندل الرجال أيضاً في درجات حرارة أكثر برودة مع الجوارب أو كنعل مريح طيلة العام. من الشكل الأنيق إلى الرياضي، لديك كل ما تحتاج إليه لإكمال إطلالتك الصيفية بشكل مثالي مع صندل أنيق ورياضي.

ما الذي يتناسب مع الصندل بشريطين من بيركنستوك؟

مع صندل بشريطين أنيق وراقٍ من بيركنستوك، يمكن للرجال إظهار ما تعنيه الموضة حقاً. فما كان موضة مبتذلة منذ عشرين عاماً يجذب الآن النظرات المُقرّرة ويجعلك شخصاً يفهم الموضة. يمكن ارتداء الصندل بشريطين للرجال بذكاء مع أي من ملابسك الصيفية العصرية، على سبيل المثال، يبدو الصندل بشريطين للرجال جيداً بشكل خاص مع السراويل التشينو أو الجينز المرفوع لأعلى والتي شيرت، أو ببساطة سروال قصير كارغو عادي اللون وقميص من الكتّان. يمكن لأولئك الذين يفضلون المظهر الرياضي ارتداء الصندل مع سروال بدلة رياضية خفيف وعصري بدلاً من الحذاء الرياضي أو الحذاء القارب.

الجوارب والصندل - هل هذا ممكن؟

نعم! لست مضطراً دائماً للسير حافي القدمين. في الوقت الحاضر، الجوارب والصندل هي تعبير عن الموضة يتحلى بالثقة - إذا كان المزيج مناسباً. فعند إقرانه بالجوارب المنقوشة المختارة بذكاء، يضيف الصندل بشريطين لمسة أنيقة إلى ملابس الرجال. صُمّمت مجموعة جوارب بيركنستوك لتناسب طرازات الصنادل المختلفة، وهو ما يضمن مزيجاً أنيقاً.

ما الصندل الذي يتوافق معه هذا؟

يُعد صندل بيركنستوك أريزونا أفضل طراز في مجموعة الصندل بشريطين. هذا الصندل للرجال مفتوح عند الكعب؛ وإذا شعرت بضغط في أي وقت، يمكنك تعديل الصندل ليلائم قدمك باستخدام الأبازيم المعدنية على الأشرطة الجلدية العريضة. وسواء اخترت جلد النوبوك الناعم، أو الجلد الطبيعي، أو البيركوفلور سهل العناية، فإن هذا الصندل بشريطين الكلاسيكي للرجال متوفر بمجموعة واسعة من الألوان والتراكيب وبميزات مختلفة. يُعد صندل بيركنستوك ميلانو تغييراً في نمط أريزونا. فهو يتميز بشريط حول الكاحل عريض ويوفر دعماً إضافياً في المواقف الأكثر صعوبة. تتميز الصنادل بشريطين جميعها بنعل من الفلين واللاتكس مجرّب ومختبر مع جلد سويدي أو (في الإصدار الراقي المبطن) بطانة من جلد النوبوك. يتوفر الصندل بشريطين للرجال دائماً بعرضين لضمان مقاس مثالي. بحروفه الزرقاء، يوفر نعل بيركنستوك الناعم الخاص مزيداً من الراحة بفضل تبطين اللاتكس المرن بشكل دائم.

في إصدار صندل الماء بشريطين، يُبهر صندل بيركنستوك أريزونا بتصميمه المُجرّب والمُختبر وبلاستيك أسيتات إيثيلين فاينيل الخفيف للغاية، والذي تم اختباره بحثاً عن مواد ضارة ومتوفر بمجموعة واسعة من الألوان العصرية.

ما المقاس الذي يجب أن أختاره عند اختيار صندل رجالي؟

تُعرف منتجات بيركنستوك بأنها حقيقية في المقاس - لذا يمكنك إعادة طلب الصندل بشريطين المفضّل لديك من دون الحاجة إلى إعادة القياس في كل مرة. ومع ذلك، من المهم اختيار المقاس والعرض المناسبين للبدء بهما، لضمان عدم انضغاط الإبزيمين الموجودين على الصندل أو تعرضهما للكسر.