زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
2 عناصر

قبقاب بيركنستوك للمزارعين: حذاء مريح للعمل مناسب للأماكن الخارجية 

أخبار سارة للمزارعين المحترفين والهواة: توجد أيضاً أنماط بيركنستوك مناسبة للعمل في الحديقة. تُعد هذه القباقيب العصرية للمزارعين والتي تحتوي على النعل المشهور، الشريك المثالي للعمل في الأماكن الخارجية. وتوفر أحذية المزارعين من بيركنستوك دعماً ممتازاً بمادتها القوية وتصميمها المريح للغاية – سواء أكانت للأطفال أو الرجال أو النساء. 

 

حذاء المزارعين بنعل بيركنستوك: دعم قوي ومريح 

وبفضل نعل بيركنستوك المصنوع من الفلين واللاتكس ذي الشكل التشريحي، فإن أعمال الزراعة مثل قص الحشائش، وقطع السياج، وزراعة الزهور ليس من السهل إكمالها فحسب، بل إنه لا يجعل مفاصلك تشعر بالتصلب أو الألم. علاوةً على ذلك، يمكن استبدال النعل في أي وقت بنعل رجال بديل أو بنعل نساء بديل جديد. يخفف الدعم القوي الذي يقدمه قبقاب المزارعين للرجال والنساء مع النعل، من الحمولة على ظهرك وركبتيك وكتفيك، وهو ما يجعل هذا الحذاء المفضل السري للعمل في الحديقة. 

 

إن المادة القوية المستخدمة في قبقاب المزارعين مقاومة للأوساخ وسهلة العناية. 

وسواء أكان الأمر متعلقاً بالأوساخ أو المياه أو السماد، لا يخشى المزارعون المتحمسون من اتساخ أيديهم أو قدميهم من أجل إنشاء حديقة جميلة. يضمن حذاء المزارعين من بيركنستوك أن لا يترك العمل الذي تقوم به علامة – على الأقل على قدميك. بارتداء هذا الحذاء المتين والعصري، تصبح أعمال الزراعة أمراً نظيفاً ومرتباً. وذلك لأن البولي يوريثان المقاوم للماء والأوساخ، والمستخدم في صنع حذاء المزارعين هذا يحافظ على نظافة أقدام الرجال والنساء ويبقيها جافة. كما يضمن نعل البولي يوريثان المقاوم للانزلاق ذو المداس سلامة القدمين وثباتهما على الأسطح المبللة. وبعد دورة غسيل إضافية، سيبدو قبقاب العمل والمزارعين رائعاً كأنه جديد. بناءً على الطراز، يمكن للمادة القوية أن تتحمل بسهولة درجة حرارة الغسيل التي تتراوح بين 60 و80 درجة مئوية. 

 

للرجال والنساء والأطفال: طرازات حذاء المزارعين لجميع أفراد العائلة 

غالباً ما يكون لدى العائلات ترتيب يعتني فيه شخص ما بالزهور، بينما يعتني آخر بالبستان أو الفناء. البستنة عمل جماعي. سواءٌ أكان الشخص ضخماً أم ضئيلاً، صغيراً أم كبيراً، ذكراً أم أنثى: يتوفر قبقاب المزارعين من بيركنستوك في مجموعة واسعة من الطرازات والمقاسات. ومع الألوان النابضة بالحياة مثل أحمر مشروب التوت البري، والتفاح الأخضر، والضوء الأزرق، يمكنك حقاً إظهار جانبك المشرق أثناء العمل في الحديقة. وفي لوحة متباينة، تتناغم الألوان مثل الأخضر المموه أو الأسود أو الرمادي الداكن بشكل مثالي مع الألوان الطبيعية في الحديقة. يتوفر حذاء المزارعين للأطفال بتصميمات جريئة مع طبعات ورود جميلة أو تصميمات أكثر رقة باللون البني أو الأخضر لا تظهر آثار الأوساخ الناتجة عن اللعب في الأماكن الخارجية. 

 

القطعة الكلاسيكية بين أحذية المزارعين من بيركنستوك  


 
سوبر بيركي: قبقاب المزارعين الخارق للنساء والرجال  

نحتاج إلى الأبطال الخارقين في الحديقة أيضاً: يصنع طراز سوبر بيركي حذاءً للمزارعين رائعاً بفضل مستوى الراحة العالي، وطريقة تعديله حسب قدميك، وأسلوبه الكلاسيكي. يدعم النعل المرن والقابل للاستبدال ذو الشكل التشريحي في حذاء المزارعين هذا للرجال والنساء أشكال القدم جميعها ويضمن سلامة وضعية القدم مع مساحة كبيرة للكعب وأصابع القدم.  
 
يُعد بروفي بيركي تطوراً إضافياً لقبقاب سوبر بيركي: ويختلف قبقاب العمل والمزارعين هذا عن سابقه بفضل جزء الكعب المرتفع. فهو يعزز حركة متدحرجة طبيعية لقدمك مع كل خطوة تخطوها. توفر النعال الداخلية للرجال والنساء راحة إضافية. وبفضل التصميمات المختلفة، تستطيع هذه النعال الداخلية تلبية احتياجات قدميك بدقة.  

 

A 640: رقم كبير في عالم أحذية العمل والمزارعين 

في بيركنستوك، الجودة لها اسم رقمي: A 640. يوفر هذا القبقاب العملي من البولي يوريثان ملاذاً آمناً لأي قدم. تتم حماية مقدمة القدم والأصابع للغاية تحت مقدمة الحذاء من الفولاذ. يمكن أن تحمي هذه الطبقة الواقية مقدمة قدميك والأصابع من الصدمات التي تصل إلى 200 جول. بالطبع، يوفر حذاء العمل والمزارعين المهني هذا للنساء والرجال أيضاً راحة ممتازة: حيث يحمي نعل بيركنستوك الأوتار والعضلات والعظام بمهارة واقتدار. يتوفر هذا الطراز بعرضين مختلفين، لذا يمكنك التأكد من حصول قدميك على كمية وفيرة من الهواء عندما تبدأ الأشياء في السخونة عند القيام بعملك (في الحديقة). 

 

قبقاب المزارعين متعدد الاستخدامات: أكثر من مجرد حذاء عمل نافع 

لقد أثبت قبقاب المزارعين من بيركنستوك أنه خيار رائع للأحذية لإنجاز العمل في الحديقة. لكن كيف يبدو في وقت فراغك عندما تضع جزازة العشب وتجمع العشب؟ تُثير هذه الطرازات المُحبّبة المريحة إعجاب الجميع بفضل تعدد استخداماتها. سواءٌ أكنت في حفل شواء أو حفلة في حديقة – يُعد هذا الحذاء المدهش خياراً رائعاً للعديد من المناسبات. تحب الكثير من النساء ارتداء قبقاب المزارعين مع فستان صيفي خفيف الوزن ويمكن للرجال ارتداء سروال قصير من الكتّان عالي الجودة لخلق تباين أنيق مع أحذية المزارعين البسيطة. وبفضل تصميمه المريح، يُعد حذاء المزارعين المرن هذا أيضاً رفيقاً قوياً للأطفال لأنه رائع للمغامرات المشوقة.