زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Ankle-strap sandals

صندل بأشرطة للرجال اكتشف الآن كل الصنادل بأشرطة للرجال

الأحذية الصيفية المثالية للرجال؟ جودة قوية وتصميم خالد. من الصنادل إلى أحذية للمطر المناسبة للأماكن الخارجية. لا تعرّق أو انزلاق أو احتكاك أو انضغاط في الأيام الحارة. بفضل الأشرطة حول الكاحل، تضمن صنادل بيركنستوك إحكامًا على أي نوع من الطرقات.

الأحذية الصيفية المثالية للرجال؟ جودة قوية وتصميم خالد. من الصنادل إلى أحذية للمطر المناسبة للأماكن الخارجية. لا تعرّق أو انزلاق أو احتكاك أو انضغاط في الأيام الحارة. بفضل الأشرطة حول الكاحل، تضمن صنادل بيركنستوك إحكامًا على أي نوع من الطرقات.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
26 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

صندل بأشرطة للرجال.

في الصيف، تحب قدما الرجال الخروج في الهواء الطلق. وبفضل تصميمه الأنيق والقوي المناسب لكل الأوقات، فإن صندل بيركنستوك بأشرطة للرجال هو الحذاء المثالية للقيام بذلك: يُعد هذا الصندل بشريط حول الكاحل رفيقاً موثوقاً وأنيقاً لقضاء أيام طويلة في الخارج، أو التنزه، أو حتى العمل.

لماذا يُعد صندل بيركنستوك بأشرطة للرجال الحذاء المثالي لهم.

يُعد صندل بيركنستوك بأشرطة الطراز المثالي للرجال الذين يحبون الشعور بالهواء يضرب قدميهم ويُقدّرون الراحة أيضاً. يشتهر هذا الصندل الكلاسيكي بنعل من الفلين واللاتكس مريح له شكل تشريحي، ويوفر الدعم الأمثل والتبطين لقدميك. يضمن النعل الخارجي المصنوع من بلاستيك أسيتات إيثيلين فاينيل المرن راحة استثنائية أثناء المشي. كما تم تحديث الصندل بشريطين الكلاسيكي من بيركنستوك، بشريط حول الكاحل. ويمكن ضبط الأشرطة لتناسب مقاس قدمك باستخدام الإبزيم القابل للتعديل، والذي يمنع قدميك من الانزلاق خارج الصندل. وهذا مثال رائع على التصميم التقليدي، الذي تم تكييفه ليناسب المتطلبات الحديثة.

لا مزيد من التعرق - من الصنادل إلى الأحذية الخارجية.

لطالما كانت الأحذية الرياضية الكلاسيكية الخيار الأول للرحلات الصيفية - لكن حان الوقت لإعادة التفكير. بفضل الشريط حول الكاحل، يضمن صندل بيركنستوك أن يتمكن مرتديه من المشي بثقة وعلى أي سطح. أصبح هذا الصندل الكلاسيكي المتين حذاءً صلباً مناسباً للأماكن الخارجية. لا تعرق، أو انزلاق، أو احتكاك، أو ضغط - يُعد هذا الصندل بأشرطة للرجال أيضاً صندلاً مناسباً للمشي لمسافات طويلة. ومعه لا تمثل أقسام الطرق الوعرة مشكلة أثناء المشي أو جولات ركوب الدراجات. وهذا يعني أنه يمكنك المشي بثقة عبر التضاريس الصخرية أو الرملية أو الجبلية، وقدماك ثابتتان ومحكمتان في الحذاء مع السماح بمرور الهواء إليهما.

اقضِ يومك في العمل مرتدياً الصندل بأشرطة للرجال.

لا يُعد الصندل بأشرطة للرجال رائعاً في وقت الفراغ فحسب، بل هو أيضاً خيار ممتاز للعمل. ويمكن أن يوفر صندل بيركنستوك بأشرطة دعماً مُجدِّداً لقدميك لأيام طويلة في المكتب، ولوظائف في المستشفى أو جراحة الطبيب التي تتطلب منك أن تكون على قدميك طيلة اليوم ولأي وظيفة تتطلب حذاءً مريحاً. يوزع الصندل الحمولة بالتساوي خلال فترات طويلة على قدميك حتى تتمكن من الاستمتاع بأقصى قدر من الراحة - حتى خلال أيام العمل الصاخبة. بفضل التصميم الذي يسمح بمرور الهواء، والنعل المريح، والشريط حول الكاحل المُثبّت، ستشعر بالتأكيد بالأمان والثبات في العمل.

يتم ارتداؤه في جميع أنحاء العالم: صندل بيركنستوك بأشرطة

يحظى صندل بيركنستوك بأشرطة للرجال بإعجاب الجميع! ولم يعد الأمر يقتصر على المعجبين الألمان. فالصندل المرغوب الذي تنتجه الشركة العريقة من ألمانيا يرتديه الرجال في جميع أنحاء العالم. صُمّم الصندل الكلاسيكي بأشرطة، من منتج صحي إلى أيقونة تصميمية، لكن صندل بيركنستوك لم يفقد أهم جانب: الدعم المعزز للصحة وتبطين القدمين. مع المواد المتطورة عالية الجودة، أصبح لدى بيركنستوك التصميم المناسب لإطلالات الصيف من دون أزياء زائفة. يُضفي صندل بيركنستوك بأشرطة المصنوع من الجلد عالي الجودة لمسة عصرية على مجموعة واسعة من الإطلالات، حيث يقترن بمواد مثل الدنيم أو الكتّان، والألوان الرقيقة، والتي شيرتات أو القمصان الخفيفة. تتوفر هذه الصنادل الرجالية في مجموعة واسعة من الإصدارات المختلفة:

يعتمد طراز ميلانو على طراز أريزونا الكلاسيكي ويثير الإعجاب بتصميمه الذكوري الرقيق: يتوفر هذا الصندل بجلد النوبوك الناعم أو الجلد الطبيعي بدرجات البني المختلفة، باللونين الأسود والأبيض أو بنسيج بنقشة تمساح. يتوفر هذا الطراز الشهير أيضاً بالبيركوفلور المتين وحتى بألوان أكثر من ألوانك المفضلة.

بفضل مظهره الرياضي، يُعد طراز كانو مناسباً بشكل خاص للأنشطة التي تتطلب الكثير من المشي. يوفر النعل المبطن الذي يسمح بمرور الهواء والمصنوع من البولي يوريثان أقصى قدر من الراحة مع كل خطوة وله تأثير مُنشّط على مرتديه.

يُعد طراز كانو إصداراً أنيقاً للغاية من الصندل بأشرطة، ويمتاز بدعامة إصبع وشريط حول الكاحل. يفهم رجال اليوم كيفية ارتداء الملابس بأناقة مع إعطاء الأولوية للأداء الوظيفي. يُضفي هذا الصندل مظهراً أصيلاً عند ارتدائه مع ملابس العمل ويُبرز التصميمات الحديثة.

الجوارب مع الصندل بأشرطة - عملية وعصرية!

يمكن للرجال المهتمين بالموضة ارتداء صندل بيركنستوك بأشرطة في الأيام الباردة، لأن: الجوارب مع الصندل تكون مناسبة! الجوارب موضوع مهم، خاصةً للرجال المتنقلين كثيراً في عملهم أو الرجال الذين يستخدمون صنادل التنزه لمسافات طويلة وفي الموقع. وعند ارتداء الصنادل المفتوحة، تحمي الجوارب القدم من الأوساخ والاحتكاكات. تُعد الجوارب الممزوجة بذكاء مع الصندل بأشرطة أيضاً تعبيراً عن الموضة للرجال وتُضفي لمسة أنيقة على أي زي ملابس. اطلب صندلك الذي اخترته مع الإكسسوارات المطابقة عبر الإنترنت الآن!