زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Shoes

أحذية مريحة للنساء أحذية لأي مناسبة وموسم

أحذية رياضية لطيفة للربيع، وأحذية خفيفة من الكانفاس لفصل الصيف، وأحذية للمطر لفصل الخريف، وزوج أحذية ببطانة دافئة لفصل الشتاء؛ بغض النظر عن المناسبة أو الموسم، هناك دائمًا زوج مثالي من أحذية بيركنستوك.

أحذية رياضية لطيفة للربيع، وأحذية خفيفة من الكانفاس لفصل الصيف، وأحذية للمطر لفصل الخريف، وزوج أحذية ببطانة دافئة لفصل الشتاء؛ بغض النظر عن المناسبة أو الموسم، هناك دائمًا زوج مثالي من أحذية بيركنستوك.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
78 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الراحة تلتقي مع الأناقة: أحذية مريحة للنساء من تصميم بيركنستوك 

جيدة لقدميك – مهما كان الطقس: تُعد أحذية بيركنستوك بمثابة علاج لقدميك. يتشكل الشكل التشريحي بشكل مثالي حول الشكل الطبيعي للقدم. كما أن أحذية بيركنستوك المريحة للنساء جذابة للغاية – سواء أكانت أحذية خفيفة ومتجددة الهواء للصيف أو للربيع، أو أحذية قوية للخريف، أو أحذية دافئة بشكل رائع للشتاء. 

 

أحذية نسائية مريحة للغاية – بفضل النعل ذي الشكل التشريحي 

قد تكون حياتنا اليومية مُحمّلة بالمهام وقد تكون مرهقة لأقدامنا – مثل إعطاء كل ما لديك في العمل، وأخذ الأطفال من المدرسة، والقيام بالتسوّق الأسبوعي، والتوجه إلى المدينة مع صديقك المقرّب. ولا عجب أن القدمان تبدءان في التهدم أو الأذى أو التورم بين الحين والآخر. أحذية النساء من بيركنستوك هي علاج لقدميك. سر الراحة لعلامتنا التجارية العريقة: النعل  المرن ذو الشكل التشريحي. تُعد العوامل الثلاثة التالية مكوناً رئيسياً لما يجعل النعل مميزاً للغاية: فهو يعزز الحركة الطبيعية للقدم، ويضمن التوزيع المتساوي للضغط عبر القدم ويوفر دعماً قوياً. وسيدعمكِ هذا الثلاثي القوي دائماً طيلة اليوم – من دون أي شكاوى على الإطلاق. ومع ذلك، فإن راحتهما الاستثنائية ليست فقط هي التي ستؤدي إلى عدم رغبتك في خلع أحذية النساء المريحة. حيث تجذب التصميمات الخالدة والأصيلة قدميك إليها – كما لو كانت سحرية. 

 

مُثبَتة: تأتي أحذية النساء وعليها ختم الجودة من بيركنستوك 

إذا كان مكتوباً عليها بيركنستوك، فأنت تعلمين أنها عالية الجودة. هناك سبب لشهرتنا كواحدة من أفضل الشركات المصنعة التقليدية الألمانية في سوق الأحذية – ولماذا نحن صامدون منذ أكثر من 240 عاماً. تختار شركتنا التي تديرها عائلة ومقرها في نويشتات بعناية المواد والمواد الخام التي نستخدمها لصنع منتجاتنا، مع التركيز القوي على الجودة والاستدامة. وأساس هذا كله هو النعل، المصنوع في ألمانيا. وهو يعتمد على بصمة القدم الحافية في الرمال – ما يعني أنه جيد لظهرك ومفاصلك. سواءٌ أكنتِ في رحلات طويلة أو قصيرة، فأنتِ تعلمين أن جسمكِ يمكنه التنفس بسهولة مع حذاء بيركنستوك المريح للنساء. 

 

تشكيلة كبيرة من الطرازات: أحذية مريحة للنساء في أي وقت من العام وفي أي مناسبة  
 


خفيفة وغير رسمية: مجموعة واسعة من الأحذية الرياضية للأيام المعتدلة  

 

لا سحب في السماء، والشمس لطيفة، وتنتشر رائحة الزهور الجميلة: إذن هلّ الربيع! استنشقي الهواء النقي واشعري بالخفّة المنعشة على قدميك - مع الأحذية الرياضية من بيركنستوك المزودة بنعل من الفلين واللاتكس فهي مريحة وخفيفة كالريش. بفضل الأجزاء العلوية عالية الجودة، تقدم هذه الأحذية النسائية المريحة دعماً ممتازاً. يُعد الشعور بالسير في الأحذية الرياضية من بيركنستوك فريداً من نوعه حقاً – سواء أكان حذاء كلاسيكياً من القماش مع ألياف طبيعية أو تصميماً مفضلاً من الجلد الأصلي.  
 
ولها ميزة أخرى وهي أنها متعددة الاستخدامات للغاية. وفي حين تلتف الطرازات الأنيقة عالية الرقبة حول الكاحل، إلا أن الطرازات البسيطة ومتعددة الاستخدامات ذات التصميم المنخفض رائعة للملابس الصيفية. يتوفر الحذاء بكعب منخفض المريح للنساء بمجموعة واسعة من الألوان المختلفة: من الأبيض والبيج الكلاسيكي إلى درجات الألوان المعدنية الأنيقة، ودرجات الألوان الترابية الحمراء والبنية، وهناك ما يناسب الأذواق جميعها.  

 

Ballerinas & co. في الصيف: أحذية بكعب منخفض للنساء مريحة ومتجددة الهواء 

 

كيف يبدو الصيف؟ يمكنكِ الشعور به في أحذية باليرينا من بيركنستوك الجميلة. تُعد الأحذية بكعب منخفض المريحة للنساء مع نعل ناعم، مثالية ليوم صيفي دافئ. ميزة العلامة التجارية المريحة: الأشرطة المرنة المتطورة، والتي تجعل من السهل ارتداؤها وتضمن دعماً ممتازاً. وبفضل الأشرطة، تتشبث هذه الأحذية المريحة للنساء حرفياً بالكعب وتتشكل بلطف على شكله. كما يجب أن تُثير أحذية باليرينا الإعجاب من منظور بصري: ماذا عن طراز جلد نوبوك عالي الجودة باللون الوردي أو اللافندر اللطيف أو حذاء من الجلد الطبيعي باللون الأصفر الدافوديل النابض بالحياة؟  
 
اكتشفي الأحذية بكعب منخفض الأكثر راحة للنساء من بيركنستوك التي تعمل على أكثر من مجرد الحفاظ على مناخ مريح لقدميكِ خلال الصيف، مثل حذاء القارب غير الرسمي، أو الموكاسين الأنيق، أو الأحذية برباط الرياضية. 

 

حذاء المطر من بيركنستوك وحذاء المطر الكاحل: أحذية شتوية مريحة للنساء  

 

"صُمّم حذاء المطر هذا للمشي": وهذا هو حذاء المطر من بيركنستوك للنساء. حذاء الشتاء المريح المصنوع من الجلد أو الجلد السويدي كما لو كان مصمماً ليناسب قدميك – وهذا كله بفضل النعل المريح القابلة للاستبدال. مع وجود سحّابات على الجانب أو أربطة في الأمام، فإن ارتداء هذه الأحذية النسائية المريحة وخلعها هو أمر سهل للغاية. الآن عليك فقط اختيار حذاء المطر الذي تفضلينه: سواء أكنتِ تبحثين عن حذاء مطر كاحل بأربطة أمامية بمظهر بريطاني أنيق، أو حذاء مطر كاحل بكعب ويدج، أو حذاء مطر ريفي برباط، أو حذاء مطر سهل الارتداء عملي، أو أحذية رياضية، أو حذاء مطر شتوي مريح مع الشيرلينغ – فمع حذاء المطر الكاحل وحذاء المطر من بيركنستوك، لديكِ مجموعة كبيرة لتختاري من بينها. 

 

أحذية نسائية مريحة – صحية ومتعددة الاستخدامات 

 

إلى جانب الراحة الاستثنائية، ما الذي يجعل أحذية النساء المريحة من بيركنستوك مميزة للغاية؟ هذا أمر سهل: فيمكنها الاحتفاظ بمظهر منخفض أو أن تكون نجم العرض. وهذا يجعل الأشخاص الأصحاء جميعاً أكثر شعبية مع عشاق الموضة. يُعد حذاء المطر غير الرسمي برباط قطعةً لا غنى عنها، حيث يأتي بتصميم مع سروال ليغينز أسود وقميص فضفاض. أم أنكِ تبحثين عن إطلالة رياضية أكثر؟ الأحذية الرياضية الرائعة من بيركنستوك في انتظارك بشغف. ارتديها مع جينز ضيق وقطعة علوية بيضاء أساسية وتكتمل إطلالتك غير الرسمية!  
 
لكن أحذية النساء لدينا يمكن أن تفعل المزيد: فالأحذية بكعب منخفض المريحة للنساء مثالية لإجراء مقابلة أو التنقل حول المكتب. يتخذ حذاء باليرينا شكلاً أنيقاً عند ارتدائه مع سروال تشينو باللون البيج وبلوزة بيضاء. ومع ذلك، فإن أحذية النساء من بيركنستوك هي أيضاً خيار موثوق للحفلات: التصميمات المعدنية مع الفستان الأسود الصغير هي مزيج مضمون. أفضل شيء في هذه الأحذية هو أنه حتى بعد الرقص في الليل، ستشعر قدماك بالراحة المتجددة.