زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Two-strap sandals

صندل بشريطين للنساء اكتشفي الصندل بشريطين الشهير

الصندل بشريطين الكلاسيكي هو الخيار الأمثل دائمًا. سواء أكنت تبحثين عن الأناقة أو الإطلالة المذهلة أو الكلاسيكية؛ يوفر الصندل بشريطين من بيركنستوك الدعم والراحة، وهو مثالي للحياة اليومية، وأوقات الفراغ، وقضاء يوم في المكتب.

الصندل بشريطين الكلاسيكي هو الخيار الأمثل دائمًا. سواء أكنت تبحثين عن الأناقة أو الإطلالة المذهلة أو الكلاسيكية؛ يوفر الصندل بشريطين من بيركنستوك الدعم والراحة، وهو مثالي للحياة اليومية، وأوقات الفراغ، وقضاء يوم في المكتب.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
188 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

الصندل بشريطين العصري للنساء المهتمات بالموضة.

في أشهر الصيف، تُقدّم بيركنستوك الصندل بشريطين العصري لتحقيق التوازن المثالي بين الموضة والراحة. ففي الصيف، يُكمل هذا الصندل الإطلالات الفاتحة والهواء المتجدد بشكل مثالي، وفي الخريف يمكن ارتداؤه مع الجوارب إذا كنتِ ترغبين في إضفاء مظهر أزياء جريء. لا يضمن الصندل بشريطين أقصى درجات الراحة لقدميك فحسب، بل إنه يُبرز أيضاً ذوقك الشخصي. يُلبّي صندل بيركنستوك جميع الرغبات عندما يتعلق الأمر بالأناقة - بفضل التشكيلة الكبيرة من الطرازات المختلفة. يتوفر صندل بيركنستوك في مجموعة واسعة من التصميمات المختلفة - مثل الأنيق والخالد أو النابض بالحياة والملون.

ما هو الصندل بشريطين ومن اخترعه؟

يعود تاريخ الصنادل إلى العصور القديمة، عندما كانت الأحذية المفتوحة تُرتدى عادة. اسم "صندل (sandal)" مشتق من الكلمة اللاتينية "صانداليوم (sandalium)" والكلمة اليونانية "ساندالون (sandalon)". وأقدم أحذية معروفة هي النعل المثبت على القدم باستخدام شريط. من المؤكد أن الصندل بشريطين من بيركنستوك للنساء سيُثير إعجابهن بفضل تصميمه الخفيف والمتجدد الهواء - ما يجعله قطعة لا غنى عنها في أشهر الصيف. ومع ذلك، يمكن أيضاً ارتداء هذا الصندل مع الجينز ومعطف واقٍ من المطر لإحياء أشهر الخريف. بشكل عام، لا يوجد كعب في الصندل. ومع ذلك، تقدم بيركنستوك مجموعة من الصنادل ذات كعب صغير للنساء المهتمات بالموضة - وهي مثالية لإضفاء مظهر أنثوي رقيق. ومن المؤكد أن هذا الصندل من مجموعة بابيليو سيُثير إعجابكِ بنمطه الأنثوي ونعله السميك الفاتن.

ما مدى راحة الصندل بشريطين من بيركنستوك؟

يوفر الصندل بشريطين من بيركنستوك للنساء أقصى قدر من الدعم والراحة بفضل الوضع المثالي للكعب والقدم. يجب أن يكون هناك بضعة ملليمترات من المسافة الإضافية عند أصابع القدم والكعب لمنع تعرض أصابع القدم للضغط. حيث يضمن هذا أن يناسب الصندل بشريطين من بيركنستوك جميع أنواع الأنشطة تماماً. كما أنه متوفر بعرضين. العرض "العادي" مثالي لأولئك اللاتي لديهن قدمان عاديتان إلى عريضتين. والعرض "الضيق" مصمم خصيصاً للقدمين النحيفتين والرفيعتين. وبفضل الأشرطة القابلة للتعديل بشكل فردي، يمكن تعديل الحذاء بشكل مثالي حسب أقدام مرتديه. يمكن لأي امرأة تبحث عن مزيد من المعلومات حول المقاسات والقياسات العثور على ذلك في دليل المقاسات والقياسات الشامل.

هل يمكنني ارتداء صندل بيركنستوك مع الجوارب؟

بالطبع يمكنك ذلك! أصبح ارتداء الصنادل مع الجوارب تعبيراً عصرياً عن الموضة. يجمع صُنّاع الموضة الجريئة بين صندل بيركنستوك والجوارب بسهولة. وتخلق التشكيلة الكبيرة من الجوارب والألوان المختلفة إمكانيات لا حدود لها. يُعد إقران الصندل بشريطين من بيركنستوك للنساء بالجوارب تعبيراً فريداً عن الموضة. يمكن لعشّاق الموضة الشعور بحرية الحركة عبر ارتداء هذا الصندل مع سروال تشينو أو جينز أو حتى تنورة أنيقة. وتُثير هذه الأحذية العصرية أيضاً إعجاب الآخرين بفضل مستوى تعدد استخداماتها العالي. ويمكن للنساء الأنيقات الاختيار من بين مجموعة واسعة من الطرازات المختلفة من مجموعتنا الواسعة والمتنوعة. يتناغم الصندل بشريطين مع أي استايل، بدءاً من درجات الألوان المعدنية والعصرية إلى الإصدارات الجلدية الأنيقة. يُعد صندل بيركنستوك الأنيق إضافة مثالية إلى إطلالتكِ في العمل، ومظهركِ الترفيهي، وملابسكِ لقضاء الأمسيات في المطاعم.

ما الذي يجب عليّ إقرانه مع طراز بيركنستوك أريزونا؟

يلبي >بيركنستوك أريزونا الرغبات جميعها. من المؤكد أن الصندل بشريطين الكلاسيكي والأنيق للنساء سيثير إعجابهن بفضل مقاسه المريح للغاية وتصميمه الذي يُبرز أي إطلالة وأسلوب بشكل مثالي. يُوفّر الصندل بشريطين للنساء دعماً وموثوقية لا يُصدّقان، كما يُضيف اللمسة النهائية إلى مجموعة واسعة من الإطلالات العصرية. يبدو صندل بيركنستوك أريزونا رائعاً تماماً مع الجينز كما هو الحال مع فستان صيفي. وفي إطلالة غير رسمية مع سروال قصير أو إطلالة أنيقة مع بلوزة وتنورة - فالاحتمالات لا حصر لها للنساء المهتمات بالموضة. ويُعد صندل النساء، بألوان نابضة بالحياة أو تصميمات أكثر رقة، إضافة عصرية ومتعددة الاستخدامات لأي خزانة ملابس.