زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Sandals

مجموعة الصنادل اكتشف كل أنماط الصنادل للرجال

راحة القدمين كل يوم: اعثر على صنادلك المفضلة بألوان تقليدية أو ألوان مذهلة للحصول على إطلالات أكثر ترفًا.

راحة القدمين كل يوم: اعثر على صنادلك المفضلة بألوان تقليدية أو ألوان مذهلة للحصول على إطلالات أكثر ترفًا.

عوامل التصفية
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
239 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

صندل للرجال.

ترمز بيركنستوك إلى التقاليد والاستدامة والجودة. لهذا السبب لا نقدّم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بإنتاج صنادل الرجال لدينا ونتبع دائماً نهجاً عملياً بل ونتبع عمليات الإنتاج المتميزة. وهذا يتيح لنا إنتاج أفضل الأحذية وأكثرها متانة.

صندل مريح ومتعدد الاستخدامات للرجال من بيركنستوك.

بعد قضاء يوم طويل في العمل في الأحذية المغلقة، لا يوجد شعور أفضل من ارتداء صندل بيركنستوك المريح للرجال ومنح قدميك الراحة. وأخيراً يمكن أن تتنفس قدماك الهواء. إذا كنت محظوظاً بما يكفي لتحظى بوظيفة تسمح لك بارتداء هذا الصندل المريح خلال ساعات العمل، فستفهم التأثير المُنشّط للنعل المريح. يُعد صندل بيركنستوك للرجال إضافة رائعة إلى إطلالاتك الترفيهية: يمكن ارتداء صندل بيركنستوك المريح على الشاطئ، أو في المدينة، أو أثناء العمل في الحديقة. كما يحظى الصندل والقبقاب بشعبية كبيرة في الوظائف التي تكون فيها على قدميك لفترات طويلة من الوقت، ولهذا السبب يتم ارتداؤه كثيرًا في غرف جراحات الأطباء أو المستشفيات. في بيركنستوك، لدينا مجموعة واسعة من الطرازات والألوان والتصميمات والمواد للاختيار من بينها. يتوفر الصندل بعرضين، وهو ما يضمن لك الحصول على المقاس المثالي لنوع قدمك. يضمن النعل العريض والمريح عدم انقباض قدميك ويسمح بمرور الهواء إليهما، خاصةً في أشهر الصيف الحارة. المواد العلوية المتوفرة جميعها - الجلد الأصلي، أو الألياف الدقيقة، أو البيركوفلور - مريحة وتسمح بمرور الهواء. يُعد صندل بيركنستوك مثالياً أيضاً للرجال الذين يبحثون عن أحذية مريحة ومتعددة الاستخدامات.

يجمع صندل بيركنستوك للرجال بين الراحة والموضة.

تصنع شركة بيركنستوك الصنادل التي تُوفّر ملاذاً مريحاً لقدميك. والمبدأ الأساسي هو نفسه دائماً: الشكل يلي الأداء الوظيفي. وقد ظلت شركة الأحذية ملتزمة بهذا المبدأ لأكثر من 240 عاماً. يخلق التصميم الذي لا تشوبه شائبة للصندل مظهراً خالداً ويعمل كتعبير قوي عن الموضة. يمكنك الجمع بين صندلك الرجالي والجينز، أو قميص بولو، أو قميص، أو سروال قصير - فهذه القطع الكلاسيكية العصرية تُناسب جميع الإطلالات الترفيهية، وغير الرسمية، والأنيقة تقريباً وتُضفي مظهراً مريحاً وغير رسمي. ستبهر الجودة العالية للصندل الرجالي من بيركنستوك أي شخص يقدّر الجودة والعملية، ويحب الموضة، ويبحث عن حذاء يكمل نمط حياته النشط والصحي بشكل مثالي.

لأي ذوق: يأتي الصندل الرجالي في مجموعة واسعة من التصميمات.

سواء اخترت النعال أو أحذية المطر العملية أو الصنادل غير الرسمية أو صنادل الماء: الصندل الرجالي من بيركنستوك هو الحذاء المثالي لأي شخص يريد أن يعيش حياة واعية ويقدر إطلالة لا تخطئها العين. في المتجر عبر الإنترنت، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الطرازات الأساسية المختلفة والتصاميم التي لا حصر لها لتناسب الأذواق جميعها والمناسبات:

صندل أسيتات إيثيلين فاينيل الجديد المقاوم للماء.

طرازات مدريد، وأريزونا، وجيزة هي صنادل كلاسيكية شهيرة من بيركنستوك. أُعيد ابتكار التصميمات البصرية لهذه الطرازات وبالتحديد لصندل الماء من أسيتات إيثيلين فاينيل المقاوم للماء والخفيف. وبالطبع، تظل جودة بيركنستوك التي تم تجربتها واختبارها كما هي. EVA (أسيتات إيثيلين فاينيل) هي مادة مطاطية عالية الجودة وخفيفة الوزن للغاية وتتميز بخصائص امتصاص الصدمات الممتازة. فهي توازن بشكل مثالي المناطق غير المستوية من الأرض. وهذا يوفر تبطيناً ممتازاً لكل خطوة تخطوها. ويضمن النعل ذو الشكل التشريحي لصندل الماء أيضاً أقصى درجات الراحة. المادة عديمة الرائحة ناعمة ومريحة وقابلة للغسل وقوية للغاية. وهذا يجعل النسخة من أسيتات إيثيلين فاينيل بديلاً مثالياً لصندل بيركنستوك الرجالي الكلاسيكي، خاصةً للتنزه حول حمام السباحة، أو على البحيرة، أو على الشاطئ.

يرمز الصندل الرجالي من بيركنستوك إلى الجودة.

تُولي شركة بيركنستوك قدراً كبيراً من الأهمية للإنتاج الأخلاقي، والصديق للبيئة، والمستدام للمنتجات القوية عالية الجودة. ولهذا السبب، صُنعت معظم صنادل الرجال في ألمانيا، وحتى بعض الخطوات في عملية الإنتاج تتم يدوياً. فالمواد الخام عالية الجودة المستخدمة في إنتاج الصنادل، مثل الفلين، والمطاط الطبيعي، والجوت، والجلد، مصدرها في الغالب من أوروبا. وهذا يضمن أن يستمر كل زوج من صندل بيركنستوك للرجال لفترة طويلة ويمنح مرتديه أقصى درجات الراحة.