زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
7 عناصر

بيركنستوك ريو: الصندل الكلاسيكي للقدمين الكبيرتين والصغيرتين

يُعد ريو دائماً خياراً رائعاً للأطفال والكبار على حدٍ سواء، بفضل تصميمه الخالد وأقصى درجات الراحة. يمكن ضبط الصندل بشريط واحد الآمن والخفيف في الوقت نفسه بشريط خلفي بشكل فردي على القدمين بفضل الإبزيمين. أي شخص يقف على قدميه طيلة اليوم يستفيد من الدعم اللطيف والخصائص الممتازة لامتصاص الصدمات في صندل ريو القوي.

ما إصدارات ريو المتاحة؟

يأتي هذا الطراز كإصدار أسود بسيط وتصميم أبيض بسيط، وهو متاح بالمقاسات من 35 إلى 43. يمكن للأطفال الاختيار من بين الطراز النقي أو الإصدارات الملونة ذات الأنماط. يتوفر الطراز بدءاً من المقاس 24. نمط النجوم أم طباعة ديزني؟ من المحتمل أن يرغب الأطفال في كل ذلك! أو طراز واحد على الأقل للملابس اليومية وصندل ريو الشاطئي للسباحة.

ما المواد المصنوع منها ريو؟

يتميز طراز الكبار بجزء علوي مصنوع من البيركوفلور، وهو مادة اصطناعية لطيفة على البشرة ومتينة في الارتداء وسهلة التنظيف مع بطانة ناعمة من الصوف تسمح بمرور الهواء للداخل. أما ريو للأطفال فهو مصنوع من الألياف الدقيقة، والبيركوفلور، والبيركوفلور اللامع. صُنع صندل الشاطئ ريو القابل للغسل من قطعة واحدة من EVA (أسيتات إيثيلين فاينيل) عالية الجودة واللطيفة على البشرة. كما يحتوي صندل الشاطئ المقاوم للماء على نعل بيركنستوك النموذجية ذي الشكل التشريحي. تتميز أسيتات إيثيلين فاينيل بخواصها الخفيفة للغاية والمتينة والمرنة للغاية.

هل يمكنك ارتداء الجوارب مع ريو؟

ولكن بالطبع! منذ أن بدأت أيقونات الموضة في الجمع بين الجوارب والأحذية المفتوحة والسراويل القصيرة أو التنانير القصيرة، والإطلالة دائماً أنيقة وعصرية. كما أن ارتداء الجوارب في الصنادل أمر عملي للغاية: حيث يمكنها تدفئة قدميك عندما لا تزال باردة قليلاً في صباح الصيف أو عندما تغرب الشمس في المساء. وعندما يلعب الأطفال الصغار في حفرة الرمل، تمنع الجوارب المنسوجة بدقة الصخور الصغيرة من إيذاء قدميهم. ويمكن الجمع بشكل مثالي بين ريو الملون والجوارب من لون واحد، بينما يمكن مزج ريو أحادي اللون ومطابقته مع الجوارب الملونة ذات الأنماط.

أي تصميم من تصميمات ريو هو الأفضل لطفلك؟

إذا كنت ترغب في أن تكون على الجانب الآمن عندما يتعلق الأمر بالملابس المطابقة، فإن الطراز من لون واحد يُعد خياراً جيداً. لكن، لا ينطبق ذلك على كل طفل. لا تحب الأميرات الصغيرات سوى الغليتر وغبار النجوم. نظراً لأن التأثيرات المعدنية لطراز ريو لها نفس لون السطح، يمكن ارتداء الحذاء مع ملابس متعددة بسهولة، تقريباً مثل الطراز ذي اللون الواحد. ومع ذلك، يجب ألا يخاف الآباء من المطبوعات وتصميمات ديزني المذهلة: فكلما كان لونها أكثر، كان شعار صندل الأطفال أفضل. يمكن تنظيم مزيج من الأنماط عند تكرار لون أو لونين أو عند ظهور الملابس من لون واحد.