زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Vegan

المجموعة النباتية اكتشفي الآن كل الطرازات النباتية للنساء

اكتشفي مجموعتنا النباتية المتنوعة للنساء واستمتعي براحة استثنائية. إن طرازاتنا الكلاسيكية مصنوعة حصريًا من مواد نباتية وصناعية مخصصة للمجموعة النباتية.

اكتشفي مجموعتنا النباتية المتنوعة للنساء واستمتعي براحة استثنائية. إن طرازاتنا الكلاسيكية مصنوعة حصريًا من مواد نباتية وصناعية مخصصة للمجموعة النباتية.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
25 عناصر

الصندل النباتي: الجانب المستدام من الموضة 

صندل بدون جلد أو منتجات حيوانية أخرى؟ تحتوي مجموعة منتجات بيركنستوك على مجموعة واسعة من الأحذية النباتية: فالصندل بأشرطة والميولز والصندل بإصبع، والقبقاب كلها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة تبدو رائعة مع الفساتين الصيفية المتجددة الهواء والسروال القصير الرائع. 

بوعي جيد: صندل نباتي للنساء 

يتجنب المزيد والمزيد من الأشخاص اللحوم، والأسماك، والحليب، والكريمة، والبيض، والمنتجات الحيوانية الأخرى. إن اتباع نمط حياة نباتي هو خيار يؤثر على جميع مجالات الحياة اليومية. وبالإضافة إلى التغذية، يشمل ذلك أيضاً المفروشات والملابس والأحذية. لهذا السبب تُعد الأحذية والنعال الصيفية النباتية جزءاً مهماً من مجموعة بيركنستوك – وتتزايد أعدادها.  
 
ليست النباتية الصرفة فكرة جديدة: ففي عام 1944، أسس عشاق الحيوانات في المملكة المتحدة الجمعية النباتية. ورأت الجمعية النباتية نفسها كمؤسسة خيرية قدمت معلومات عن نمط حياة نباتي. واليوم، تعتبر البيئة محوراً مهماً للحركة.  
 
لهذا السبب صُنع الصندل النباتي من بيركنستوك للنساء من دون استخدام أي منتجات حيوانية، مثل الجلد أو اللباد الصوفي. وبوجه عام، نتجنب أيضاً استخدام أي مواد لاصقة وصبغات من أصل حيواني. ومع ذلك، لا تزال مجموعتنا تفي بنفس المعايير العالية: الأحذية قوية وتتميز بنعل تقويم العظام المجرّب والمختبر، والذي أتقنته أجيال عديدة من صانعي الأحذية الرئيسيين.  

مواد الصندل النباتي 

في الوقت الحاضر، هناك الكثير من بدائل الجلد واللباد الصوفي والتي تبدو أنيقة وعصرية. ومن المؤكد أن النباتيين سيجدون شيئاً يحبونه من مجموعتنا من صنادل الشاطئ من بيركنستوك. صُنع حذاء ميولز غير الرسمي والمريح والصندل بإصبع والصندل بأشرطة من أسيتات إيثيلين فاينيل (EVA) – وهي مادة اصطناعية قوية ولطيفة على البشرة. يُعد الصندل النباتي الذي يمكنكِ ارتداؤه حافية القدمين رفيقاً مثالياً للدوران حول حمام السباحة، أو في أحواض السباحة، أو في الحديقة.  
 
تُثير قباقيب السبعينيات مشاعر الصيف اللانهائي، وحفلات الهيبي، وأسلوب الحياة الحر. ويُحتفل بهم مرة أخرى في مدونات الأزياء وعلى المدرجات. توفر بيركنستوك إصدار نباتي من القباقيب: وهذه القباقيب مصنوعة من البولي يوريثان المقاوم للأوساخ والمياه. ميزة خاصة: يمكن تبديل النعل وغسله.  
 
تم تطوير البيركوفلور بواسطة بيركنستوك ليبدو مشابهاً بشكل مذهل للجلد الأصلي. وهذه المادة الاصطناعية قوية وسهلة الصيانة. بفضل الطبقة السفلية المصنوعة من الصوف الناعم الذي يسمح بمرور الهواء، يبدو البيركوفلور ناعماً بشكل رائع على البشرة. تشمل مجموعة الصنادل النباتية المصنوعة من هذه المادة كلاسيكيات التصميم مثل أريزونا وجيزة.  

علاج لباطن قدميك 

تجعل النعال ذات الشكل التشريحي الصنادل النباتية مفضلة بشكل جيد. ويرجع ذلك جزئياً إلى الألياف الدقيقة، التي تُستخدم أيضاً لبطانة النعل. إنه ناعم ويسمح بمرور الهواء ويضمن مناخاً جيداً لباطن قدميك.  
 
ويأتي الفلين بالجودة العالية نفسها، ويُستخدم لصنع نعل الفلين واللاتكس من بيركنستوك. إنه يبدو ناعماً بشكل رائع، ويقاوم آثار الماء والتبطين. ونتيجة لذلك، تُعد هذه المادة الطبيعية عنصراً مهماً في التصميم المريح للغاية في طرازاتنا. كما أنه مفيد من منظور بيئي: فالفلين مَورد متجدد وينمو في العديد من الأماكن في أوروبا.  

من الجميل إلى الكلاسيكي: صندل نباتي بلا أي تصميمات غريبة 

وهو متوفر بدرجات ألوان طبيعية وألوان باستيل ناعمة، لكن الأنماط القبلية وأنماط الورود الجميلة هي أيضاً جزء مهم من المجموعة. وأي شخص يبحث عن صندل نباتي لديه مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها في بيركنستوك. تشمل مجموعتنا أيضاً أحذية صيفية نباتية بمجموعة واسعة من الألوان الزاهية، مثل الأزرق المشرق، أو الأحمر الدافئ، أو الأصفر النقي. هذه الطرازات جذابة للغاية وتخلق لمسات جميلة.  
 
وبالطبع لدينا أيضاً الأبيض والأسود الكلاسيكي – وهو صندل نباتي من بيركنستوك يمنحكِ الكثير من الحرية للتألق بتصميمات مختلفة. على سبيل المثال، يتناغم الصندل الأسود الأنيق مع الفساتين الصيفية البيضاء والسراويل القصيرة.  

الإنتاج في بيركنستوك: مستدام وعادل 

لطالما كانت هذه المبادئ التوجيهية جزءاً من فلسفة بيركنستوك – وذلك لحماية الموارد وإنتاج منتجاتنا في ظل ظروف عادلة. وضعت شركة بيركنستوك مدونة قواعد السلوك لنفسها ولمورّديها لضمان تطبيق هذه المبادئ. مدونة قواعد السلوك هي التزام بالحفاظ على المعايير البيئية والاجتماعية في أثناء إنتاج منتجاتنا. لهذا السبب يتم اختبار التركيب النباتي لمجموعة منتجات بيركنستوك بواسطة مختبر مستقل.