زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
22FW_HighShine_PS_1020126_06045
22FW_HighShine_PS_1020126_055

مجموعة النساء تسوقي الآن كل الأنماط للنساء

تصميم بيركنستوك مريح وعصري بألوان وأشكال ومواد عديدة. مثالي لأي مناسبة أو ظرف.

تصميم بيركنستوك مريح وعصري بألوان وأشكال ومواد عديدة. مثالي لأي مناسبة أو ظرف.

عوامل التصفية
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
624 عناصر
  • NEW COLLECTION
    تشكيلة جديدة

    تسوق الان
  • صنادل

    تسوق الان
  • NEW COLLECTION
    أحذية

    تسوق الان

أحذية بيركنستوك للنساء لأي مناسبة


أحذية النساء من بيركنستوك هي المزيج المثالي بين الرفاهية والموضة. يعود تاريخ تقاليد الأحذية الصحية من بيركنستوك إلى عام 1774. حيث أراد الإسكافي يوهان آدم بيركنستوك العثور على طريقة لتعديل الأحذية وفقاً لفسيولوجيا القدم. وهكذا، طور مفهوماً للأحذية لا تزال بيركنستوك معروفة به حتى اليوم. يجعلكِ نعل الفلين واللاتكس الشهير تشعرين وكأنك تسيرين حافية القدمين. فالإنتاج المستدام والبيئي يجعل كل حذاء نسائي مميزاً. لا توفر أحذية النساء المصنوعة بواسطة بيركنستوك الراحة المثلى فحسب، بل إنها تجعل قلوب النساء تنبض بشكل أسرع بفضل تصميمها.


أي من أحذية وصنادل بيركنستوك متوفر للنساء؟

بالنسبة إلى النساء، تقدم بيركنستوك مجموعة عصرية من الطرازات المختلفة. للاستمتاع بشعور الصيف، تتوفر الصنادل، وأحذية باليرينا والقباقيب. تتكون مجموعة الأحذية من أحذية برباط، وأحذية رياضية وأحذية بكعب منخفض. تشتهر نعال بيركنستوك باستخدامها للاسترخاء في المنزل. في أشهر الصيف، تُعد الصنادل النسائية ذات التصميمات المختلفة خياراً مريحاً وأنيقاً. الصندل بشريط واحد يتميز الصندل بشريط واحد بتصميم طبيعي وأصلي. وينطبق الأمر نفسه على الطراز بشريطين المحبوب والذي يُعد المفضل الحقيقي بين النساء المهتمات بالموضة. ويُكمل الصندل بأشرطة متعددة من بيركنستوك هذه المجموعة. في الأيام الممطرة، تُعد أحذية النساء من بيركنستوك وكذلك أحذية المطر والأحذية بكعب منخفض خياراً رائعاً بفضل تصميمها الأنيق والراحة المثلى.

ومن المؤكد أن النساء الأنيقات سيلفتن الأنظار عند اختيارهن صندل بيركنستوك بكعب. يمكن مزج هذه الطرازات بشكل مثالي ومواءمتها مع فستان صيفي جميل أو مع ملابس أنيقة ومريحة لقضاء يوم في المكتب. تضمن الأحذية بشريط على الكعب للنساء من بيركنستوك تحكماً آمناً وراحة عالية ومظهراً أنيقاً. ويمكن تعديلها بشكل مثالي لتلائم قدميك وتضفي مظهراً صيفياً جديداً عبر أشرطتها الرقيقة والراقية. وأخيراً وليس آخراً، يُكمل صندل الشاطئ مجموعة منتجات بيركنستوك الممتازة: للحصول على مظهر أنيق ومبهر على الشاطئ أو حمام السباحة.

من يرتدي أحذية بيركنستوك؟

تحب النساء الشابات والعصريات والنشيطات أحذية وصنادل النساء من بيركنستوك بألوان النيون النابضة بالحياة للحصول على إطلالات عصرية. سواءٌ تم ارتداء أحذية النساء مع الجينز أو السراويل القصيرة - فإن أحذية النساء من بيركنستوك هي دائماً ما تجذب الأنظار. وبالإضافة إلى الألوان المتألقة والتصميمات الفخمة، تقدم بيركنستوك أيضاً العديد من الطرازات الرقيقة والبسيطة التي تُعد مثالية للمظهر البسيط والأنيق. يُعد حذاء اليخوت من بيركنستوك، والحذاء بكعب منخفض، وحذاء باليرينا الخيار المثالي للارتداء اليومي والأنشطة الترفيهية، ويتميز بتصميم خالد. أما في الأيام الممطرة، يُعد حذاء المطر من بيركنستوك بتصميمه العصري وخصائصه العملية خياراً رائعاً. يُعد صندل بيركنستوك المريح وغير الرسمي الخيار الأفضل في أيام الصيف الحارة - فعند مزجه مع الجينز أو سروال قصير، فإنه يبرز استايلك الشخصي. يُعد الحذاء بكعب منخفض من بيركنستوك مثالياً لإطلالات العمل الأنيقة والرائعة.

لماذا تتوفر جميع أحذية النساء من بيركنستوك بعرضين مختلفين؟

تركز علامة بيركنستوك التجارية على الأحذية المريحة والعصرية وفي الوقت نفسه المستدامة والخالدة. لهذا السبب تستفيد النساء بشكل كبير من أحذية النساء من بيركنستوك التي تضمن مظهراً أنيقاً في جميع المواقف. ولضمان أقصى درجات الراحة أثناء ارتداء أحذيتنا والمشي فيها، تقدم بيركنستوك الطرازات جميعها تقريباً بعرضين. وعلى وجه الخصوص، تستفيد النساء ذوات القدمين النحيفتين للغاية بشكل كبير من هذا الاختيار. وبالإضافة إلى الأشرطة القابلة للتعديل بشكل فردي، نضمن لكِ مقاس مثالي لأي موقف. يجب على أي شخص يرغب في الحصول على أفضل راحة ممكنة في كل يوم اختيار الأحذية والصنادل من بيركنستوك.

كيف يمكنك مزج أحذية النساء من بيركنستوك؟

تقدم بيركنستوك مجموعة متنوعة من الأحذية والصنادل التي يحبها صناع الموضة والتي يمكن ارتداؤها بطرق لا حصر لها. تضمن أحذية النساء من بيركنستوك، مثل أحذية باليرينا، وأحذية المطر، والأحذية برباط، والأحذية الرياضية، الرفاهية الفورية ويمكن ارتداؤها مع جميع تصميمات الموضة، سواء أكانت حضرية، أو رياضية، أو تجارية. في متجر بيركنستوك عبر الإنترنت، تجد النساء الأنيقات الحذاء المثالي لأي ملابس: للأنشطة الترفيهية، أو الملابس اليومية، أو المناسبات الخاصة، أو قضاء يوم في المكتب. تتميز الصنادل والأحذية من بيركنستوك بأنها غير رسمية وأصلية وعالية الجودة: ومع هذه الخصائص، فهي تُثري حياة وخزانة ملابس النساء اللواتي يتوقّعن كثيراً من أحذيتهن.