زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
11 عناصر

الصندل بكعب ويدج للنساء   

الحل المثالي لكل النساء اللاتي يحببن الأحذية الأنيقة لكنهن لا يرغبن في تقديم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بالراحة: يأتي الصندل بكعب ويدج للنساء من بيركنستوك مزوداً بنعل ذي شكل تشريحي يعزز صحة قدميك وعافيتهما بنشاط بينما يطيل الويدج المدمج ساقيك بصرياً. 

الصندل بكعب ويدج للنساء من بيركنستوك: الثبات والأناقة

هل تبحثين عن صندل بكعب نسائي يمكن ارتداؤه طيلة اليوم من دون الشعور بأي انزعاج؟ لا يضيف الصندل بكعب ويدج من بيركنستوك لمسة من الأنوثة إلى جميع ملابسك فحسب، بل يوفر لك أيضاً راحة استثنائية بفضل النعل ذي الشكل المريح الذي يُعد سمة مميزة لجميع القباقيب والنعال والأحذية برباط من بيركنستوك. وبغض النظر عما إذا كنتِ في حفل عيد ميلاد، أو في جولة تسوّق، أو في عطلة – يُعد الصندل بكعب ويدج منخفض للنساء مثالياً للنشيطات منهن اللاتي يعشقن الموضة الراقية. يسمح تعدد استخدامات كل طراز بالعديد من خيارات المزج، بحيث تشعرين دائماً بأنك ترتدين ملابس مناسبة طيلة العام.

الصندل بكعب ويدج للنساء: مثالي لكل زي ملابس

إن زوجاً من صندل بكعب ويدج أسود للنساء مريح سيكون القطعة الأساسية في خزانة ملابس كل امرأة. ومع درجة اللون الكلاسيكية فهو مناسب حتى للمناسبات الرسمية: فيمكنكِ ارتداؤه مع فستانكِ الأسود المفضل، أو سترة، أو سروال مُصمّم خصّيصاً لكِ. سيرفع الويدج الرقيق كعبيكِ ويطيل ساقيكِ، ما يجعلك تبدين أنحف وأكثر أنوثة. بسبب الكعب الويدج الثابت الذي يمنحك دعم قوس القدم الذي تحتاجينه، يمكنك قضاء ساعات على قدميك وأنت لا تزالين تشعرين وكأنك تمشين في الرمال.

وللحصول على إطلالة صيفية، ينضح الصندل بكعب ويدج للنساء باللون البني الفاتح بالذوق الرفيع الذي يجعلكِ ترغبين في حجز عطلتكِ الصيفية القادمة بمجرد ارتدائه. لذلك عندما ترتفع درجات الحرارة وترغبين في ارتداء الجينز القصير المفضل لديكِ والبلوزات المُزيّنة بطبعات الورود، فإن هذا صندل بكعب ويدج منخفض للنساء بألوان أخف هو الخيار الأمثل. اقرنيه مع فستان طويل انسيابي مذهل وجاكيت من الدنيم المُمزّق لإطلالة أنيقة وعصرية. أو ارتدي الصندل بكعب ويدج الأبيض الجديد للنساء مع جامبسوت بسيط من الكتّان أو سروال تنورة لإضفاء إطلالة عصرية وبسيطة.

الصندل بكعب ويدج للنساء من بيركنستوك: اشعري بالفرق

في الوقت الحاضر، توجد الموضة السريعة في كل مكان ننظر إليه، والعديد من الصنادل بكعب ويدج العصرية للنساء غير مصنوعة لتدوم لأكثر من موسم واحد. على مدار 240 عاماً، رأت بيركنستوك أن الأحذية لا ينبغي أن تكون صحية وأنيقة فحسب، بل أيضاً طويلة الأمد. لهذا السبب لا تستخدم العلامة التجارية الأيقونية أفضل المواد إلا عندما يتعلق الأمر بصندل بكعب ويدج للنساء وجميع الأحذية الأخرى للنساء والرجال  والأطفال. يتكون كل نعل ذي شكل تشريحي من الفلين الطبيعي عالي الجودة واللاتكس. وتأتي كلتا المادتين من موارد متجددة ويتم الحصول عليهما من مصادر أخلاقية. وتمنح هذه المواد مع نعل أسيتات إيثيلين فاينيل الشهير، جميع الصنادل بكعب ويدج للنساء تحكماً ممتازاً وثباتاً ومرونة.

الصندل بكعب ويدج للنساء مصنوع في ألمانيا

على عكس العديد من الشركات الأخرى المصنعة للأحذية، تنتج بيركنستوك جميع الصنادل بكعب ويدج للنساء من طراز بابيليو في ألمانيا. وتخضع جميع المواد المستخدمة مثل الجلد السويدي، وجلد البقر، والفلين، واللباد الصوفي، وجلد الخراف، والمواد الاصطناعية مثل الألياف الدقيقة التي تسمح بمرور الهواء أو البيركوفلور لضوابط الجودة والسلامة الأكثر صرامة. وبهذه الطريقة، يمكنكِ الاطمئنان إلى أن كل زوج من الصنادل بكعب ويدج للنساء يأتي مع أجزاء علوية ونعال داخلية لطيفة على البشرة، بغض النظر عن المقاس أو التصميم أو اللون. والأكثر من ذلك، أن العديد من الطرازات تحتوي على أشرطة قابلة للتعديل بشكل فردي، بحيث يمكنكِ تخصيص المقاس المثالي باستخدام الأبازيم المعدنية المتينة مع شعار بابيليو بيركنستوك المميز.

أنوك: صندل بكعب ويدج، شتوي له شخصية

من قال أنّه لا يمكن ارتداء صندل بكعب ويدج للنساء إلّا في الربيع والصيف؟ لقد صمّمت بيركنستوك زوجاً أنيقاً من صندل بكعب ويدج للنساء مريح من الجلد والذي يمكنكِ ارتداؤه بمجرد أن تنطلق رياح الخريف الباردة. أنوك هو قبقاب أنيق للغاية يتميز بكعب ويدج 40 مم بالإضافة إلى شريط حول الكاحل عملي مبطّن بأرق جلود الخراف والألياف الدقيقة التي تسمح بمرور الهواء. ومثل أحذية بيركنستوك جميعها للنساء، والرجال، والبنات، والأولاد، يفخر أنوك ذو اللون الأبيض العصري القطبي العرقي، بنعل بيركنستوك الأصلي ونعل أسيتات إيثيلين فاينيل شديد الامتصاص للصدمات. وتتيح لكِ الأبازيم الفضية العملية والأنيقة ضبط المقاس، حتى تشعري بالأمان والراحة مع كل خطوة تخطينها.

هل تبحثين عن صندل بكعب ويدج للسيدات الصغيرات؟ توفر بيركنستوك مجموعة واسعة من الصنادل بكعب ويدج للنساء والتي تأتي بمقاسات وألوان وتصميمات مختلفة. للحصول على الثبات الأمثل والراحة المثلى، يتميز كل زوج بنعل من الفلين واللاتكس المُحدَّد الشهير الذي يعزز صحة قدميك طيلة اليوم. اطّلعي على متجر بيركنستوك عبر الإنترنت للعثور على أحدث صندل بكعب ويدج للنساء مع عرض خاص.