زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
11 عناصر

حذاء لعمال المطاعم: أحذية السلامة البيضاء

تحكم موثوق ومريح للغاية: الأحذية المثالية لجميع المهن في مجال المطاعم. استمتع بأقصى درجات الراحة والثبات على الأرضيات الزلقة طيلة اليوم.

صنادل وأحذية بيركنستوك لعمال المصانع في صناعة خدمات الطعام

تتطلب العديد من المهن أحذية متينة وآمنة توفر أيضاً راحة طيلة اليوم. علاوةً على ذلك، يجب أن تلبي أحذية عمال المطاعم لجميع المهن في مجال المطاعم معايير أعلى عندما يتعلق الأمر بعوامل مهمة مثل النظافة الصحية والتعقيم. لهذا السبب صممت شركة بيركنستوك أحذية مهنية عالية الجودة تلبي جميع اللوائح الصارمة لصناعة الأغذية والضيافة. وبطبيعة الحال، يأتي كل زوج من الأحذية مع نعل بيركنستوك الشهير ذي المنحنيات التي تتوافق مع شكل قدمك. حتى بعد الوقوف والمشي لساعات طويلة، لا تزال قدماك تشعران بالراحة والاسترخاء.

من الذي يحتاج إلى أحذية عمال المطاعم الآمنة؟

يعرف كل شخص لديه وظيفة صعبة في قطاع الأغذية أن الأحذية المناسبة لها تأثير كبير على الأداء والرفاه بشكل عام. وبالتالي، عندما يتعلق الأمر باختيار الزوج المناسب من القباقيب المهنية، فإن الراحة لا تقل أهمية عن السلامة والنظافة. تُعد أحذية عمال المطاعم من بيركنستوك مثالية لأي شخص يعمل في مطبخ صناعي، أو في مختبر، أو متجر جزارة. تأتي جميع أحذية وصنادل وقباقيب بيركنستوك في مجال المطاعم بمواد متينة ومريحة في الوقت نفسه، ونعل مشهور ذي شكل تشريحي ونعل خارجي مقاوم للانزلاق. وبالتالي، فهي الرفيق المثالي لأي شخص يهتم بنفس القدر بصحته وسلامته.

عادةً ما يتطلب العمل في مجال المطاعم الكثير من الوقوف والمشي. وفي بعض الأحيان، تكون كل ثانية مهمة ويجب أن تكون الأحذية ذات الصلة قادرة على دعمك أثناء الحركات المفاجئة. ومع ذلك، كلما تم التعامل مع الطعام بكميات كبيرة، تصبح الأرضيات زلقة للغاية لدرجة أنها تصبح عامل خطر لأي شخص يحتاج إلى التحرك بسرعة. ولهذا السبب، فإن أحذية عمال المطاعم من بيركنستوك ليست مقاومة للزيوت والشحوم فحسب، بل إنها تأتي أيضاً بنعل ممتاز مقاوم للانزلاق يوفر أقصى درجات التحكم عندما تصبح الأمور عصيبة خلال ساعة الذروة. وأفضل من ذلك: بفضل مقدمة الحذاء من الفولاذ المدمجة، تكون قدماك دائماً محمية من الأجسام المتساقطة. وبالتالي، فإن أحذية العمال من بيركنستوك في مجالي الضيافة والمطاعم هي الخيار الأول لكل من يرغب في الشعور بالراحة والحماية طيلة اليوم.

هل تأتي أحذية العمال الآمنة في مجال المطاعم من بيركنستوك مزودة بنعل خاصة؟

تتطلب منك بعض بيئات العمل المهنية اتباع قواعد ولوائح معينة لأسباب مهمة تتعلق بسلامة الأغذية والسلامة الشخصية. وقد صُنعت أحذية العمال من بيركنستوك في صناعة المطاعم من مواد ممتازة تخضع لضوابط الجودة والسلامة الأكثر صرامة. البولي يوريثان المستخدم في العديد من الطرازات ليس فقط طارداً للأوساخ لكنه أيضاً قابلاً للغسل تماماً. يمنحك النعل القابل للإزالة خيار استبدال النعال بسهولة أو استخدام نعلك الداخلي الذي يصحح مشاكل الوضعية ويساعد في مشاكل الظهر الفردية.

طراز بيركي من بيركنستوك هو زوج حذاء شهير من أحذية السلامة البيضاء في مجال المطاعم. يتميز القبقاب من البولي يوريثان بنعل فريد قابل للإزالة يمكن غسله حتى عند 30 درجة مئوية. باقي أجزاء القبقاب شديد المرونة، قابلة للغسل حتى عند 80 درجة مئوية ويمكن تعقيمها بفعالية. تجعل هذه الخصائص من بيركي حذاء مثالياً لجميع المطابخ والبيئات الطبية. وإذا كنت تبحث عن ألوان نابضة بالحياة، فإن أحذية السلامة الشهيرة في مجال المطاعم تأتي أيضاً باللون الأحمر أو الأصفر أو الأخضر أو الأحمر لون مشروب التوت البري. يتميز قبقاب A 630 من بيركنستوك بنعل مماثل. ويمنحك تصميم الكعب المرفق تحكماً أكثر أماناً في أي سيناريو حركة. يمكن إزالة نعل الفلين واللاتكس وتعقيمه بشكل سليم.

حذاء العمال الآمن متعدد الاستخدامات في مجال المطاعم من بيركنستوك

تعمل القباقيب والصنادل الاحترافية من بيركنستوك على حماية مفاصلك وأوتارك أثناء وقوفك على قدميك طيلة اليوم. على الرغم من أن قبقاب البولي يوريثان مثالي لمجال المطاعم ويمكن استخدامه حتى على أكثر الأرضيات الزلقة، إلا أنه مثالي أيضاً للمزارعين الذين يقومون بأنشطة شاقة. وبفضل طبيعته المقاومة للأوساخ والماء، يمكنك المشي على العشب الرطب والبقاء قدميك في حالة دفء وجفاف. تُضفي درجات الألوان النابضة بالحياة والأنماط إشراقة على يومك، حتى عندما تختبئ الشمس خلف السحب المظلمة. مع زوج من حذاء بيركي، يمكنك الاعتناء بالزهور والشجيرات لساعات طويلة. ويشجعك النعل الساحر على الحركة الطبيعية لقدميك ويمنحك دعماً مثالياً لقوس القدم.