زر التخطي
تمت إضافة المنتج إلى حقيبة تسوّقك!
Clogs

قباقيب الرجال قباقيب للرجال مريحة وذات طابع رجولي

هل تبحث عن قباقيب جديدة؟ سواء اخترت نمطًا كلاسيكيًا، أو طرازًا بشريط حول الكاحل، أو إصدار من الشيرلينغ: فإن طرازات القبقاب للرجال لدينا هي حقًا الأفضل؛ فهي مثالية للمنزل والترفيه والحياة اليومية.

هل تبحث عن قباقيب جديدة؟ سواء اخترت نمطًا كلاسيكيًا، أو طرازًا بشريط حول الكاحل، أو إصدار من الشيرلينغ: فإن طرازات القبقاب للرجال لدينا هي حقًا الأفضل؛ فهي مثالية للمنزل والترفيه والحياة اليومية.

الفرز:
سيؤدي تحديد عامل تصفية إلى تحديث المنتجات المعروضة في الشبكة وإعادة ترتيبها
    • الافضل مبيعا
    • السعر الاقل
    • السعر الاعلى
    • ترتيب حسب الاحرف (أ-ي)
    • ترتيب حسب الاحرف (ي-ا)
    • افضل المختارات
الفرز
46 عناصر
  • NEW COLLECTION
    NEW COLLECTION

قباقيب بيركنستوك للرجال: راحة أسطورية وأناقة

يتمسك الرجال بحذائهم المفضل. وينطبق هذا أيضاً على قباقيب الرجال من بيركنستوك. يتمتّع هؤلاء الأشخاص الماهرون الذين يشعرون بالراحة في جميع الجوانب بما يجعلهم شخصيات أسطورية: ولهذا السبب لم يحظوا بشعبية كبيرة منذ عقود فحسب، بل استمروا أيضاً في تجربة العودة الرائعة كأشخاص جاذبيين وخاطفين للأنظار.

الأحذية المفضلة –قباقيب للرجال: مريحة ومتينة

لديها القدرة على أن تصبح حذاءك المفضل: أحذية الرجال من بيركنستوك ليست أنيقة فحسب، بل تتميز أيضاً بمهارة عالية الجودة، ويتم إنتاجها بشكل مستدام ومتين للغاية. النعل الأصلي هو أساس الطرازات جميعها والذي يضمن أقصى قدر من الراحة في جميع المواقف. فهو يدعم القدمين والمفاصل والظهر ويخفف الضغط عليها مع كل خطوة. يُعد القطع النموذجي للقبقاب، المغلق من الأمام والمفتوح من الخلف، عملياً للغاية ويجعل هذا الطراز سريع في الارتداء والخلع. لذلك، فإن القبقاب خيار آمن لجميع الرجال الذين يبحثون عن حذاء مريح وعملي وموثوق به. أنت لست مضطراً لتقديم أي تنازلات عندما يتعلق الأمر باستايلك الشخصي: فمجموعة قباقيب الرجال من بيركنستوك تحتوي على شيء يناسب أي مناسبة ويلائم أي ذوق.

بوسطن: قبقاب الرجال الكلاسيكي المصنوع من الجلد أو اللباد

"من المؤكد أن أي شخص يفضل المزيد من الاستايل الكلاسيكي سيحب بوسطن. تُضيف هذه الأسطورة من بيركنستوك مظهراً جريئاً لأي زي ملابس. يتوفر بوسطن في مجموعة واسعة للغاية من التصميمات المتطورة التي تناسب الأذواق جميعها. وسواءٌ أكان الحذاء بدرجات ألوان كلاسيكية رقيقة، أو بمظهر جلدي قوي، أو من اللباد الصوفي المريح، أو كحذاء عمل محكم: يُكمل التصميم البسيط المستدير لهذا الطراز الكلاسيكي أي تصميم بشكل مثالي. بوسطن هو حذاء موثوق يمكنك ارتداؤه طيلة العام والاعتماد عليه. مع الجوارب أو بدونها، ومع السراويل القصيرة أو الجينز؛ يمكن ارتداء قبقاب بيركنستوك للرجال، وخاصةً الطرازات الجلدية، بسهولة مع أي زي ملابس. 

توفر التصميمات القابلة للتخصيص قدراً كبيراً من المرونة وتجعل نمط بوسطن فعلاً مناسباً لكل مكان. يوفر النعل المرن الخفيف من أسيتات إيثيلين فاينيل والنعل الأصلي أقصى درجات الراحة – حتى في الأيام الطويلة. يمكنك ضبط القبقاب بسهولة ليناسب نوع قدمك وعرضها باستخدام الإبزيم المعدني الثابت الموجود على الشريط المدمج. 

وعلى الرغم من أن القبقاب المصنوع من الألياف الدقيقة أو الجلد السويدي رائع في أشهُر الصيف الحارة عند ارتدائه بدون جوارب، إلا أن هذا الطراز بالبطانة الطبيعية من الشيرلينغ يحافظ على دفء قدميك وراحتهما طيلة فصل الشتاء. الشريط المُبطّن من الجانب السفلي مريح للغاية ويُضفي لمسة أنيقة في الأيام الباردة. نعل الفلين عازل حرارياً ويتميز أيضاً بخصائص تبطين ممتازة. 

هل تبحث عن المزيد من الراحة؟ إذن طراز بوسطن المزوّد بنعل ناعم هو الخيار المناسب لك: فبفضل البطانة الإسفنجية الإضافية من اللاتكس، يوفر النعل الناعم مزيداً من الراحة. كما يحافظ الجلد السويدي الذي يسمح بمرور الهواء والناعم للغاية على مناخ جيد لقدميك – حتى أثناء النشاط الشاق – بينما يبطن النعل الخارجي من أسيتات إيثيلين فاينيل كل خطوة من خطواتك برفق. ويتوفر بوسطن أيضاً بمجموعة واسعة من الألوان – بدءاً من درجات الألوان الهادئة الترابية وحتى الفروق الدقيقة الباردة والأبيض البسيط. "

ناغويا – طراز منشق من بوسطن: مع شريط عملي بمشبك وحلقة

طراز ناغويا هو تحديث عصري جديد لصندل بوسطن وهو مثالي لجميع الرجال الذين يفضلون القبقاب مع دعم آمن وأسلوب بسيط. يجمع قبقاب الرجال الجلدي بين جلد النوبوك المتين والجلد السويدي اللطيف على البشرة. يضمن شريط المشبك والحلقة القابل للتعديل بشكل فردي مع الخياطة الزخرفية دعماً ممتازاً كما يمنح الحذاء مظهراً متبايناً في إصدار مجموعة الألوان.

أمستردام: قبقاب نباتي للرجال بتصميم بسيط

وفي المقابل، يتميز قبقاب أمستردام للرجال بتصميم بسيط. يجمع المظهر البسيط لقبقاب الرجال بين الراحة والبرودة. تُبرز اللمسة النهائية ذات المظهر العضوي للجزء العلوي المصنوع من اللباد الصوفي المظهر الطبيعي والنظيف لهذا القبقاب، والذي يتوفر أيضاً في نسخة نباتية. نعل داخلي ناعم محتفظ بشكله مصنوع من الألياف الدقيقة يمنح هذا القبقاب الراحة المعتادة، بينما يوفر العمود المضخم دعماً إضافياً للقدم.

قبقاب بيركنستوك للرجال آمن ومريح – كما أنه مناسب للعمل

"القبقاب ليس مجرد خيار رائع للملابس الترفيهية. فهي أيضاً مثالية لحياتك العملية اليومية بفضل تصميمها المريح للغاية. إذا كنت تعمل في وظيفة تتطلب منك الوقوف على قدميك لفترات طويلة من الوقت، فأنت بحاجة إلى حذاء موثوق به يوفر الدعم الأمثل لجسمك. لدى بيركنستوك مجموعة من القباقيب الرجالية المريحة التي تحمي قدميك ومفاصلك مع كل خطوة تخطوها. 

تُعد طرازات طوكيو  الخيار الصحيح للرجال جميعهم الذين يبحثون عن قبقاب يساعدهم على التنقل بثقة في أيام عملهم الطويلة. يدعم النعل الخارجي الفائق لطراز طوكيو SL الحركة الطبيعية للقدم ويحمي المفاصل والظهر. يوفر النعل الوسطي الإضافي من أسيتات إيثيلين فاينيل أقصى قدر من التبطين. يحتوي قبقاب الرجال على مداس مطاطي يحمي مرتديه من الانزلاق ويوفر ثباتاً محسناً بشكل ملحوظ. يتم اختبار النعل وفقاً لمتطلبات شهادة الأيزو EN ISO 20347:2012 ويتم تعيينه إلى فئة SRA فيما يتعلق بخصائصه المقاومة للانزلاق. يتم تحسين مستوى الثبات العالي الذي يوفره طراز طوكيو SL بشكل أكبر من خلال الشريط حول الكاحل القابل للتعديل. كما يوفر طراز طوكيو ESD حماية موثوقة ضد التفريغ الإلكتروستاتيكي وفقاً لمتطلبات معيار DIN EN 61340. "

قبقاب كاي للرجال: حذاء عمل آمن ومضمون

يوفر كاي أيضاً ملاءمة آمنة ومضمونة في العمل. هذا القبقاب الرجالي مناسب بشكل خاص للوظائف في القطاع الطبي. يجمع طراز كاي من بيركنستوك بين خصائص اثنين من كلاسيكيات بيركنستوك – وهما طوكيو وبوسطن. يحمي النعل فائق الثبات مرتديه من الانزلاق، ويدعم حركة القدم المتدحرجة الطبيعية، كما أنه مقاوم للزيت والشحوم. ويمكن طيّ الشريط حول مشط القدم في الجزء العلوي لهذا القبقاب للخلف واستخدامه كشريط حول الكاحل للحصول على دعم أفضل. تتوفر أيضاً بعض القباقيب الجلدية للرجال بنعل ناعم. كل هذا يجعل من كاي الخيار الأمثل للأيام الطويلة في العمل – حتى لمن لديهم قدمان حساستان. تماماً مثل طوكيو SL، تم تعيين هذا الطراز إلى فئة SRA المقاومة للانزلاق وفقاً لمتطلبات شهادة الأيزو EN ISO 20347:2012.

جودة بيركنستوك واستدامتها لجميع القباقيب الرجالية

إن الجودة العالية للصنعة والتصميمات الأسطورية والنعل المريح تجعل من قبقاب الرجال أمراً مميزاً حقاً. سواء أكنت تتحدث عن القبقاب أو الحذاء بكعب منخفض أو حذاء المطر أو الصندل: تلبي بيركنستوك دائماً أعلى معايير الجودة وتركز بشكل كبير على الاستدامة عندما يتعلق الأمر بإنتاج منتجاتنا. في الطرازات جميعها، يتم تصنيع النعل الأصلي من مواد خام طبيعية عالية الجودة يتم الحصول عليها بشكل مستدام. وبهذه الطريقة، لا تقدّم بيركنستوك أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بتوريد هذه المواد أو معالجتها. بفضل عملية الإنتاج اللطيفة، تحتفظ المواد الخام المتجددة بخصائصها الطبيعية الإيجابية وتوفر مستوى لا مثيل له من الراحة.